الرئيسية منوعات حدث في مصر.. قبطان بحري يموت خوفاً من المياه

حدث في مصر.. قبطان بحري يموت خوفاً من المياه

6 ثواني قراءة
0
0
0




في مفارقةٍ غريبة، توفي القبطان حسن الناضوري، محاضر في الأكاديمية البحرية بالإسكندرية شمال مصر، غرقًا في سيارته بأحد الشوارع، نتيجة الأمطار الغزيرة التي تعرَّضت لها المحافظة، وأدت لكوارث إنسانية.

واختلفت الروايات حول أسباب الوفاة، فبعض الروايات تؤكد أنه توفي نتيجة ماس كهربائي عندما حاول النزول من سيارته بعد أن غمرتها المياه، ورواية أخرى تشير إلى أن الوفاة ربما تكون سكتة قلبية.

وتداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورًا لسيارة القبطان وقد غمرتها مياه الأمطار، وكتبوا عليها: “توفي القبطان حسن الناضوري “محاضر في الأكاديمية البحرية” صاحب هذه السيارة صعقًا بالكهرباء عندما نزل من سيارته التي تعطلت بسبب مياه الأمطار، وحاول دفعها في كوبري المندرة”.

فيما قال الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إن حسن محمود الناضوري (قبطان) كان داخل سيارته أثناء مروره أسفل كوبري المندرة، الذي غرق بالمياه، وتوفي داخل السيارة، ونُقل إلى مشرحة كوم الدكة.

وتوقع “حجازي”، في تصريحاتٍ صحفية، وفاة القبطان نتيجة سكتةٍ قلبية؛ بسبب خوفه من المياه، وغرق الكوبري وتواجده داخل السيارة، أو نتيجة “اسفكسيا” الغرق.

البيان







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

الكشف عن ثغرة للتنصت على تطبيق “واتسآب”

ترك مصممو خدمة “واتسآب” للتراسل الفوري التي تمتلكها حاليا شركة “فيسبوك&#…