الرئيسية منوعات بالصور .. ليزنر يهزم اندرتيكر بطريقة غير قانونية في القفص الحديدي

بالصور .. ليزنر يهزم اندرتيكر بطريقة غير قانونية في القفص الحديدي

6 ثواني قراءة
0
0
0




رفع المصارع الوحش بروك ليزنر شعار “الثأر” في مواجهته امام اندرتيكر داخل جحيم القفص الحديدي (هيل ان اسيل) فجر الاثنين، الذي يتاح خلاله استخدام كافة وسائل التعذيب واسالة الدماء، حتى يتمكن احد المصارعين من حسم المواجهة بتثبيت الخصم.

وما ان قام حكم النزال بقرع الجرس ايذانا ببداية المعركة البشرية بين اندرتيكر وبروك ليزنر، الذي كانت نظراته الصارمة توحي بالثأر من خسارته الاخيرة في مهرجان سمر سلام امام الحانوتي، حتى اندفعت “القاطرة البشرية” تجاه الرجل المخيف اندرتيكر، لكن الاخير سيطر على الامور وسط الحلبة.

واسال (الشيطان الاحمر) الدماء من وجه بروك ليزنر، بعدما عمد إلى ضربه بشكل متواصل بجوانب القفص الحديدي، ليقوم الحكم بايقاف النزال من أجل الاطمئنان على سلامة ليزنر.

ووجه ليزنر حركة (سوبلكس) واتبعها بضربتين (اف فايف) من أجل تثبيت اندرتيكر، لكن الاخير لا يزال يستطيع اكمال المواجهة بعدما حرك جسده، الاشبه ما يكون (بالجثة الهامدة).

اندرتيكر2

وبدأ ليزنر يفقد صوابه بشكل تدريجي بعدما جرّب كافة حركاته على (الرجل الميت)، لكن الاخير حاول تكرار سيناريو سمر سلام بحركة تسهب بفقدان الوعي، إلا أن ليزنر هرب من الحركة ليقوم بنزع جزء من غطاء السلامة على الحلبة محاولا رمي اندرتيكر عليه، إلا أن الاخير صدّ ذلك الهجوم.

وانتهى النزال الاسطوري بين المصارعين بشكل مثير وغير قانوني بعدما قام ليزنر بتوجيه ضربة من تحت الحزام لاندرتيكر اتبعها بحركة (اف فايف)، ليقوم بروك ليزنر بتثبيت (شيطان وادي الموت) وسط هتافات متباينة بين مؤيدة ومعارضة لطريقة الفوز.

وجاءت باقي نتائج العرض بدون أي مفاجآت تذكر، حيث تمكن كيفن أوينز من الاحتفاظ بلقبه بعد تثبيت الوحش رايباك بطريقة مباشرة على حزام بطولة القارات، بينما احتفظ النجم الكبير سيث رولينز بلقبه الغالي كبطل wwe للوزن الثقيل بعد فوزه على كين، فيما خسر الوحش الاحمر وظيفته كمدير للعمليات داخل اتحاد المصارعة.

اندرتيكر

واستطاع رومان رينز تثبيت المصارع الغامض براي وايت بشكل مباشر، في نزال انتقامي استمتع الحضور بمشاهدة، بينما فقد المصارع المحبوب جون سينا لقب بطولة الولايات المتحدة لصالح البيرتو ديل ريو.

كووورة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

حكم سوداني يهدد اللاعبين بـ “مسدس”

أشهر حكم كرة قدم سوداني مسدسا في وجه لاعبي فريق السهم، أثناء مباراتهم ضد مضيفهم الأهلي الق…