Home أخبار حريق يلتهم 7 مساكن للعمال في بأبوظبي

حريق يلتهم 7 مساكن للعمال في بأبوظبي

42 second read
0
0
0




سيطرت فرق الدفاع المدني والتدخل السريع بأبوظبي، على حريق شبّ في مساكن للعمال «كرفانات»بالقرب من موقع حراج السيارات في الوثبة، اسفر عن احتراق 7 من المساكن دون وقوع خسائر في الأرواح.

وذكر النقيب عبدالله حمد التميمي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في الإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي، أنه وفور تلقي البلاغ من غرفة العمليات، في الساعة الثالثة و35 دقيقة بعد ظهر أمس و تحركت فرق الدفاع المدني والتدخل السريع، إلى موقع الحريق و تم إسناد موقع الحريق بعد تطوره وانتقاله لعدة مساكن (كرفانات)، بأربعة فرق من مراكز الدفاع المدني في الوثبة وبني ياس شرق والفلاح ووحدة التدخل السريع بمركز مدينة محمد بن زايد، والتي باشرت مهامها في إطفاء الحريق والحيلولة دون امتداده، فضلاً عن دعم من الدوريات المناوبة في «المرور» ووحدات الطوارئ والاسعاف العاملة في المنطقة.

وقال إنه وبحسب المعاينات صنف الحريق فوق المتوسط، لافتاً إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ملابساته وأسبابه، ومشدداً على ضرورة الالتزام باشتراطات السلامة والوقاية في المباني، واتباعها في مختلف المنشآت التجارية. وشاركت ادارة الدعم الجوي بطائرتها اللاسلكية بنقل الصورة الحية لدعم متخذ القرار في الميدان كما شارك «جناح الجو» بطائرته الهليكوبتر بنقل الصورة لغرفة العمليات للوقوف على الاوضاع اللوجستية وتوزيع الموارد.

البيان







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.