الرئيسية أخبار ضبط “158” مخالفة لنظام الإقامة والعمل بالسعودية

ضبط “158” مخالفة لنظام الإقامة والعمل بالسعودية

6 ثواني قراءة
0
0
0




ضبط فرع وزارة العمل في المنطقة الشرقية بالتعاون مع الأمن العام مؤخراً، (158) مخالفاً لنظام الإقامة والعمل من جنسيات مختلفة، من خلال الحملات الأمنية المشتركة، التي تم تنفيذها من قبل مكاتب العمل في محافظات المنطقة الشرقية.

ورصد قسم التفتيش في محافظة حفر الباطن أكبر عدد من المخالفات أثناء حملاته على منشآت المقاولات والتشييد، وسوق الخضار، ومعارض السيارات، ومجمع العقارية، التي أسفرت جميعها عن ضبط 46 مخالفة.

فيما أسفرت الحملة التي نفذها مكتب العمل في محافظة الأحساء في سوق الجوالات بالهفوف عن ضبط 40 مخالفاً, وفي ذات السياق قام القسم النسائي في مكتب العمل بالدمام، بـ 32 زيارة من قبل عدد المفتشات لمجمع العثيم التجاري ، وأسفرت عن ضبط 39 مخالفة ، فيما قام القسم النسائي بمكتب عمل الخبر بحملة على مجمع فينيسيا التجاري وعدد من المحلات القائمة بذاتها أسفرت عن ضبط 14 مخالفة.

فيما نفذ قسم التفتيش في محافظة الجبيل حملة مشتركة مع مكتب العمل برأس تنورة على عدد من منشآت المقاولات أسفرت عن ضبط 12 مخالفة, كما أسفرت الحملة التي نفذها مكتب العمل في الأحساء واستهدفت سوق الخضار المركزي عن ضبط 27 مخالفة ،

في حين أسفرت الحملة التي نفذها مكتب العمل في محافظة رأس تنورة على محلات بيع الخضار والفواكه عن ضبط 14 مخالفة، فيما تم ضبط مخالفة واحدة في الحملة التي نفذها مكتب العمل بالخفجي.

صحيفة عكاظ







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

نهر النيل: نزع مشاريع استثمارية زراعية تقدر مساحتها بأكثر من (7) آلاف فدان

ألغت حكومة ولاية نهرالنيل تراخيص ستة عشر مشروعاً استثمارياً بمحليتي شندي والمتمة بمساحات م…