Home أخبار الحوثيين يقصفون مدرسة للبنات جنوب السعودية

الحوثيين يقصفون مدرسة للبنات جنوب السعودية

42 second read
0
0
0




استهدف الحوثيون أمس مدرسة للبنات بمنطقة نجران في المملكة العربية السعودية بقذيفة هاون، في آخر صور العداء لقيم العلم والتنوير من قبل المتمردين.

وتعرضت إحدى مدارس البنات في حي الفهد الشمالي بمنطقة نجران لمقذوف عسكري من الجانب اليمني دون حدوث إصابات في صفوف الطالبات.

وصرح الناطق الاعلامي للدفاع المدني بمنطقة نجران المقدم علي بن عمير الشهراني بأنه عند الساعة الحادية عشرة من ظهر أمس باشر رجال الدفاع المدني بلاغا عن سقوط عدة مقاذيف عسكرية من داخل الاراضي اليمنية داخل مدينة نجران مما إقتضى التنسيق مع ادارة التربية والتعليم بمنطقة نجران لإخلاء عدد من المدارس التي كانت معرضة للمقذوفات حفاظاً على سلامة الطلبة ، ولم يتعرض أحد لأي أَذى.

وأوضح الناطق الرسمي بتعليم المنطقة حمد آل شرية:أنه تم إخلاء المدرسة 21 الإبتدائية للبنات بحي الفهد الشمالي بكل هدوء وفق خطط الإخلاء التي تم تدريب كافة المدارس عليها مسبقا, عقب سقوط مقذوف عسكري من قبل ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح أصاب زاوية المدرسة العلوية, دون أن يحدث أي إصابات،

وباشر عملية الإخلاء ميدانيا مدير عام التعليم بالمنطقة, حيث حضر أولياء أمور الطالبات والمعلمات إلى المدرسة بالإضافة إلى توفير باصات لنقلهن إلى منازلهن, وذلك في فترة وجيزة.

وأكد آل شرية صدور التوجيهات بتعليق الدراسة حتى إشعار آخر في كافة مدارس حي الفهد الشمالي. وهنأت الإدارة كافة منسوبي المدرسة من إدارة ومعلمات وطالبات بسلامتهن من جراء هذا الحادث.

البيان







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.