Home أخبار افتتاح معرض وملتقى وسائل النقل والمواصلات الأول بارض المعارض ببرى

افتتاح معرض وملتقى وسائل النقل والمواصلات الأول بارض المعارض ببرى

4 second read
0
0
0




اقتتح السيد سراج على حامد وزير الدولة بوزارة النقل والطرق والجسور وم. احمد قاسم وزير البنى التحتية بولاية الخرطوم ممثل الوالي ، مساء اليوم معرض وملتقى وسائل النقل والمواصلات الأول بارض المعارض ببرى والمقام فى القنرة من 20 إلى 24 اكتوبر الجارى برعاية م. مكاوى محمد عوض وزير النقل والطرق والجسور ، والذى تنظمه شركة ترانس اكسبو بالتعاون مع وزارة النقل والطرق والجسور وولاية الخرطوم .

وحضر حفل الافتتاح وكيلا وزارتي النقل والطرق والجسور والبنى التحتية وسعادة سفير بريطانيا لدى السودان وعدد من مدراء الادارات بالوزارتين ,

وأكد وزير الدولة بوزارة النقل والطرق والجسور خلال مخاطبته حفل الافتتاح ـ اكد دعم وحرص الدولة للنهوض بقطاع النقل والمواصلات بالسودان ، داعيا الى جذب الاستثمار في هذا القطاع المهم من خلال تنطيم مثل هذه المعارض، مشيرا إلى الشراكة بين الدولة والقطاع الخاص في هذا المجال.

كما خاطب الحفل أحمد قاسم وزير البنى التحتية بولاية الخرطوم ممثل الوالي ، مؤكدا دعم الولاية لقطاع النفل العام ومشروعات تمليك البصات والتاكسي، مشيرا إلى إن مخطط الولاية الهيكلى للنقل والمواصلات حتى العام 2035م والذى تقدم من خلاله عددا من الحزم المتعلقة بخدمات نقل الركاب والبضائع بجانب مشروعات البنى التحتية والطرق والجسور والانفاق، بالإضافة لمشروع قطار الضواحي ومشروع النقل النهري ومشروع الخطوط الطويلة، ودعا لتنظيم معارض لجذب المستثمرين في مجال النقل والمواصلات.

ويهدف المعرض إلى التعريف بقطاع النقل و جذب الاستثمار والمستثمرين في القطاع وان يكون العام 2015م هو عام النقل، بجانب التنوير عن مشروعات الولاية في مجال تمليك البصات والتاكسي.

سونا




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

شاهد.. القصة الكاملة لهجوم مانشستر

أعلنت الشرطة البريطانية أن منفذ هجوم مانشستر يدعى سلمان عبيدي، بريطاني من أصول ليبية، ويبل…