Home منوعات هل وقعت انجلينا جولي ضحيةً لخيانة زوجها براد بيت مع بطلة فيلمه الجديد؟

هل وقعت انجلينا جولي ضحيةً لخيانة زوجها براد بيت مع بطلة فيلمه الجديد؟

52 second read
0
0
0




تناقلت تقارير صحافية أنباءً عن توتر علاقة الثنائي الشهير براد بيت وانجلينا جولي، بل إن البعض ذهب إلى اتهام بيت بخيانة زوجته مع الممثلة الأميركية سيينا ميلر.

وتؤدي ميلر دور البطولة في فيلم The Lost City of Z الذي ينتجه بيت، والذي بدأ تصويره في أغسطس/آب 2015.

ومنذ ذلك الحين، لم يتوقف الممثل البالغ من العمر 51 عاماً عن الحديث عن ميلر (33 عاماً)، ما اضطر زوجته لعدم الاقتراب من الممثلة الشابة – بحسب Celebrity Dirty Laundry -، لكنه أصّر على أن يكمل الفيلم.

وقال تقرير الموقع أيضاً أن جولي (40 عاماً) مقتنعة “بوجود مشاعر من طرف براد تجاه ميلر، ما دفعها لمنعه من السفر إلى آيرلندا الشمالية حيث موقع تصوير الفيلم”.

كما كشف Celebrity Dirty Laundry أن جولي تعتقد أن براد يخونها لأن الممثلة الأميركية غير مرتبطة بعدما انفصلت عن صديقها، كما رافقتها شائعات عن إقامتها علاقاتٍ عاطفية مع أبطال أفلامها.

أخيراً، تناقلت وسائل إعلام أميركية عدة شائعات عن انفصال بيت وجولي، بحجة أن الأخيرة لها الكلمة العليا في شؤون حياتهما وهي شديدة التسلط ومحبة للسيطرة.

وظهر هذا جلياً أثناء تصوير فيلم By The Sea مؤخراً، حيث أخرجت انجلينا الفيلم، وأثارت حفيظة زوجها لكثرة أوامرها، وهو فيلم ذو طبيعية سوداوية لحياة مضطربة لزوجين، عادا للتمثيل فيه سويًا بعد 10 سنوات من تعارفهما أثناء تصوير Mr. and Mrs. Smith.

وتزوّج الممثلان الأميركيان قبل عام واحد، بعد علاقة طويلة تبنيا وأنجبا خلالها 6 أطفال

هافينغتون بوست عربي







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.