الرئيسية منوعات الريال يهزم ليفانتي ورقم قياسي لرونالدو

الريال يهزم ليفانتي ورقم قياسي لرونالدو

9 ثواني قراءة
0
0
0




أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد، عندما ساهم اليوم بفوز فريقه على ليفانتي 3-صفر في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل رونالدو هدفه الـ 324 للفريق الملكي في 310 مباريات بتسديدة جميلة من خارج المنطقة (30) وذلك بعد افتتاح الظهير البرازيلي مارسيلو التسجيل إثر تمريرة من رونالدو بالذات (27).

وفي الشوط الثاني، أنهى خيسي رودريغيز (بديل إيسكو) المسلسل بتسديدة يسارية إثر مراوغة (81) على ملعب “سانتياغو برنابيو” أمام 74779 متفرجا.

وأنهى هدف رونالدو غيابا عن التسجيل في أربع مباريات بالدوري، وهي أطول فترة يغيب فيها اللاعب عن هز الشباك منذ انضمامه لريال مدريد عام 2009.

واللافت في رقم رونالدو الجديد أنه حققه بخوضه 431 مباراة، وهو عدد مباريات أقل من تلك التي خاضها حامل الرقم السابق راؤول غونزاليس المعتزل مؤخرا بعد تجرية مع نيويورك كوزموس الأميركي.

حذاء ذهبي
وتزامن رقم رونالدو الجديد باحتفاله بنيل الحذاء الذهبي لأفضل هداف بالقارة الأوروبية وللمرة الرابعة (رقم قياسي).
وسجل “الدون” رونالدو (30 عاما) اليوم هدفه السادس ليتصدر هدافي الدوري مع زميله الفرنسي كريم بنزيمة الغائب عن هذه المباراة بسبب الإصابة، إلى جانب صانعي الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش والكولومبي خاميس رودريغيز والمدافعين سيرخيو راموس والبرتغالي بيبي.

وهذا أول فوز للريال بعد تعادلين مع ملقا وأتلتيكو مدريد، فتصدر مؤقتا بفارق نقطتين عن فياريال الذي يستقبل سلتا فيغو غدا الأحد، لكن غريمه برشلونة يمكنه اللحاق به في حال فوزه على رايو فايكانو في وقت لاحق اليوم.

ترتيب فرق الصدارة
1- ريال مدريد 18 نقطة من 8 مباريات
2- فياريال 16 من 7
3- سلتا فيغو 15 من 7
4- برشلونة 15 من 7
5- أتلتيكو 13 من 7

الجزيرة نت







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

ماذا فعل رونالدو مع الطفل السوري ضحية داعش؟

أكمل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، معروفه وقال لصحيفة “…