الرئيسية منوعات خسارة قابلة للتعويض لمنتخب السودان من أوغندا ببطولة أفريقيا للمحليين

خسارة قابلة للتعويض لمنتخب السودان من أوغندا ببطولة أفريقيا للمحليين

6 ثواني قراءة
0
0
0




تلقى منتخب السودان لكرة القدم، خسارة خسارة قابلة للتعويض من نظيره ومضيفه الأوغندية بلغت صفر-2، وذلك بإستاد ناكيفوبو بلقب العاصمة الأوغندية كمبالا في ذهاب تصفيات المرحلة الأفريقية الآخيرة المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين.

أحرز هدفي المنتخب الأوغندي فرانك كالاندا في الدقيقة 12، وفاروق ميا في الدقيقة 35.

وبدأ المنتخب الأوغندي المباراة بشكل هجومي وصد الحارس يسن يوسف أول تسديدة من كالاندا من تمريرة أوكوتي، وولكن كالاندا أحرز هدف التقدم من كرة عكسها فاروق ميا.

وواصل المنتخب الأوغندي سيطرته وسط كفاح مستميت من لاعبي السودان حتى تمكن قائد المنتتخب الأوغندي في الدقيقة 35 من مضاعفة النيجة بتسديدة يسارية قوية.

وقد أضاع مدثر كاريكا ركلة جزاء للسودان في الدقيقة 55 بعدما سدد على يمين الحارس الذي صد الكرة، وأكمل المنتخب الأوغندي المباراة بعدد 10 لاعبين فقط بعد طرد لاعب المحور حسن واسوا إثر إرتكابه المخالفة التي نتجت عنها ركلة الجزاء مع مهاجم السودان محمد كوكو، وقدم السودان مباراة مرتبكة من حيث المستوى خلال شوطي اللعب.

وقد خاض السودان المباراة بتشكيل ضم كل من يسسن يوسف في المرمى، وفي الدفاع سيق مساوي قائد، وعبد اللطيف بويا وصلاح نمر واطهر الطاهرو أما الوسط فلعب فيه كل من نصر الدين الشغيل وخطاب فيصل وعماريه وابو عاقلة عبد الله، أما الهجوم فلعب فيه الثنائي مدثر كاريكا ومحمد كوكو.

ويذكر أن مباراة العودة سوف تقام الأحد بإستاد حليم/شداد بالعاصمة السودانية الخرطوم.

موقع كووورة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

“سامسونغ” تطلق هواتف “غالاكسي A” في مصر

أعلنت شركة سامسونغ إلكترونيكس مصر، عن إطلاق سلسلة هواتف “غالاكسي A” الذكية، وا…