الرئيسية منوعات لعنة (الإصابات) تضرب المريخ ..!

لعنة (الإصابات) تضرب المريخ ..!

6 ثواني قراءة
0
0
0




ضربت موجة من الإصابات فريق الكرة بنادي المريخ ، ووتفشت الإصابات بصورة كبيرة وسط نجوم الفريق، وسيفقد الفرنسي غارزيتو الثنائي بكري المدينة وشرف الدين شيبوب خلال المباريات المقبلة بعد أن عاودتهما الإصابة.

وتجددت إصابة بكري المدينة خلال مباراة أهلي شندي الأخيرة التي كسبها الأحمر بأربعة أهداف دون مقابل، حيث سقط (العقرب) قبل خمس دقائق من نهاية المواجهة ممسكاً بعضلته الخلفية بعد أن عاودته الالام مرة أخرى.
وبدأت قصة إصابة بكري المدينة خلال مباراة هلال الأبيض التي لم يستطع إكمالها، ليقوم الجهاز الفني بسحبه من الملعب خوفاً من تفاقم الإصابة ، وقام نادي المريخ بتسفير اللاعب لدولة الإمارات العربية المتحدة بعد ان تجددت إصابته في مباراة إتحاد العاصمة في البطولة الأفريقية، وخضع اللاعب لرحلة علاج تحت إشراف الدكتور جار النبي، عاد بعدها وإستطاع المشاركة في مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكنغولي التي كسبها المريخ 2/1.

وتلقى الفرنسي غارزيتو خبراً غير سعيد بعد أن أثبتت الفحوصات أن بكري المدينة يحتاج راحة لمدة إسبوع للعودة للمشاركة من جديد، وهو مايعني غيابه عن مباراة النسور في بطولة الدوري الممتاز.

ولم يكن بكري المدينة الوحيد الذي داهمته الإصابة، بل إنضم إليه الصاعد شرف الدين شيبون الذي يعاني من غضروف بركبته اليمنى، إستدعى سفره لدولة الإمارات العربية المتحدة قبل يومين.

وكان شيبوب قد تعرض للإصابة في مباراة الخرطوم الوطني التي كسبها المريخ بهدفين، حيث سقط على أرض الملعب بعد تدخل عنيف من احد لاعبي الخرطوم لم يستطع على إثره إكمال المباراة.

صحيفة اخر لحظة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

نظامي يبتز أسرة سودانية رفضت تزويجه ابنتها ..ويهددهم بشيخ تشادي و نشر صورها في الأنترنت

شرعت محكمة بحري وسط في محاكمة نظامي متهم بابتزاز أسرة بصورة فوتوغرافية التقطها مع ابنتهم ا…