Home منوعات بروفيسور سعاد الفاتح تشن هجوما عنيفا على دعاة الحرية المطلقة للمرأة

بروفيسور سعاد الفاتح تشن هجوما عنيفا على دعاة الحرية المطلقة للمرأة

42 second read
0
0
0




شنت البروفيسور سعاد الفاتح البدوي هجوماً عنيفا واحتجاجا شديد اللهجة على ما قدم في عرض مصور في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر المرأة ببرلمان دولة جنوب افريقيا بجوهانسبرج امس حول الحرية المطلقة للمرأة دون قيد أو شرط مؤكدة أن ذلك يخالف الأديان السماوية والأعراف والتقاليد في إشارة إلى ما دعت إليه الخبيرة الاستشارية في التنمية د. حسيناتو عبد الله بان امر الحرية المطلقة للمرأة وحرية الاجهاض هو امر اذا كنا نريده او لا نريده فان الحرية للنساء ان يفعلن بأجسادهن ما يردن دون قيد او شرط .

وقد شنت البروفيسور سعاد هجوما على طريقة ادارة الجلسة وطلبت فرصة للحديث وشددت على انها لم تبتعث من بلدها لتستمع وتشاهد وتصفق وانما لتعكس وتثبت رأي وتيار بلدها في مثل هذه المحافل خاصة وان السودان قد وقع على بروتوكول موبوتو وفق شروط قبلت في الورشة الخاصة به.

وقد وجد موقف البروفيسور سعاد تأييدا قويا من بعض الدول خاصة عضوتي البرلمان الجنوب الافريقي هنداي وسيسيليا وهما نفس العضوتان اللتان قادتا قرار الحزب الحاكم بالخروج من المحكمة الجنائية .

وفي هذا الصدد فقد بشرت وزيرة الخارجية الجنوب افريقية بالسعي الجاد لخروج افريقيا كلها من المحكمة .كما طالبت عدة اصوات بضرورة الغاء التأشيرة بين الدول الافريقية .

سونا







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.