الرئيسية منوعات بالصور.. يبني منزل أحلامه من ثلاثة طوابق فوق الأشجار

بالصور.. يبني منزل أحلامه من ثلاثة طوابق فوق الأشجار

6 ثواني قراءة
0
0
0




بعد أن أسره جمال الطبيعة، قام جد أميركي يدعى جاي هيويت ببناء منزل الأحلام لأحفاده الاثنين على أربع أشجار من القيقب، ليجد نفسه محاطاً بالخضرة أينما وجه نظره مستمتعاً بنقاء الجو وروعة المنظر.

يبلغ طول هذا المنزل العائم فوق الشجر 40 قدماً ويتكون من ثلاثة طوابق ويقع وراء منزل هيويت في مدينة أتلبورو بالولايات المتحدة الأميركية. استغرق هيويت عامين لبناء هذا المنزل مستخدماً مواد حصل عليها من خلال عمله السابق في مجال البناء بالإضافة إلى مواد أخرى اشتراها من متجر لمنتجات وخدمات البناء.

وقام الجد، 59 عاماً، الذي يعمل مقاولاً بتركيب درج كامل للمنزل وعمل نافذة مشربية إضافة إلى تمديد خطوط الكهرباء للمنزل وتركيب نظام للتهوية وبناء دور علوي وغرفة واسعة للعائلة.

بيت فوق الشجرة2

فكرة بناء المنزل العالق بين الأشجار لم تكن وليدة اللحظة على الجد إذ أوحى له بها ابنه قبل أن يبصر حفيداه، اللذان يبلغان من العمر أربعة وستة أعوام، النور. ويعتزم هويت إنهاء التصميم الداخلي للمنزل في وقت قريب بحسب ما ذكرت صحيفة “صن كرونيكل”.

وقال إنه سيبني أفضل منزل على الأشجار ليحظى بإعجاب كل طفل يراه، مبيناً أنه في صغره كان يملك منزلاً فوق الشجرة مصنوعاً من رقائق الخشب. وأضاف أنه لم يتخيل أن تكون النتيجة النهائية للمنزل على هذه الصورة.

ويحمل المنزل الذي يضم أثاثاً فخماً لمسات ريفية بارزة حيث تمتد فروع الأشجار لداخل المنزل متسلقة جدرانه وعابرة إلى السطح.

ويخطط هيويت وزوجته لوضع منزلهما الأساسي في مدينة أتلبورو ومنزلها الشجري للبيع، لكن الأول قطع على نفسه عهداً بمواصلة توسعة المنزل إن لم يجد مشترياً له. إلى جانب ذلك، يخطط الجد لبناء منزل آخر بين الشجر يتصل بمنزله الرئيسي عبر جسر من الحبال.

بيت فوق الشجرة3

وبالنسبة لهيويت، فإن منزله الواقع فوق الأشجار ليس فقط مكاناً للاسترخاء مع الأحفاد بعيداً عن صخب المدينة وإنما بقعة تحمل طابعاً خاصاً يرتادها للاستمتاع بتناول وجبات الصيف واستضافة أنشطة عائلية وأخرى خاصة بالضيوف.

ويفكر هيويت في إقامة منتجع على ضفاف بحيرة في “في نيوهامبشير” حيث سيتوافد الجمهور لقضاء وقت رائع في منازل مبنية فوق الأشجار ومفروشة بالكامل وتقع بالقرب من الشاطئ.

صحيفة البيان







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

ما هي الكلمات الأكثر بحثًا على غوغل؟

ما الذي يريد الناس معرفته أكثر عندما يجرون عمليات بحثية على شبكة الإنترنت؟ أصدرت شركة محرك…