Home منوعات بالفيديو : أورلاندو يقصي الأهلي من كأس الاتحاد الافريقي في مباراة مجنونة

بالفيديو : أورلاندو يقصي الأهلي من كأس الاتحاد الافريقي في مباراة مجنونة

45 second read
0
0
0




عمق أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي جراح الأهلي المصري، حامل اللقب بعدما اطاح به من الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم الاحد ليخرج الفريق المصري من الموسم بلا ألقاب كبيرة لأول مرة منذ 2003-2004.

وفاز الفريق الجنوب افريقي على الأهلي، الذي خسر لقبي الدوري والكأس المحليين لصالح غريمه اللدود الزمالك، في عقر داره ايابا 4-3 بعدما كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز اورلاندو ايضا 1-صفر لينهي مجموع المباراتين لصالحه 5-3 ويصعد لملاقاة النجم الساحلي التونسي في النهائي.

وبدا الأهلي في طريقه للنهائي لمواجهة النجم الساحلي مجددا في نسخة هذا العام بعدما تقدم بهدف في نهاية الشوط الاول عبر الجابوني مالك ايفونا الذي تلقى كرة أمامية من عبد الله السعيد تقدم بها لحظة خروج حارس اورلاندو لينفرد بالمرمى ويضع الكرة في الزاوية اليمنى بسهولة.

وضاعف ايفونا الغلة بضربة رأس رائعة في الدقيقة 53 عندما استقبل عرضية مؤمن زكريا وضعها على يمين الحارس.

لكن من أول لمسة للبديل كيرمت اراسموس تمكن من تقليص الفارق في الدقيقة 58 بعد أن استغل ضربة رأس أبعدها دفاع الأهلي ليعيدها اراسموس بقوة في اقصى الزاوية اليسرى لشريف اكرامي حارس الاهلي.

وفي الدقيقة 77 انطلق تامسانكا جابوزا وسط دفاعات الاهلي ثم سدد كرة غيرت اتجاهها بعد اصطدامها بقدم محمد نجيب وسكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى اكرامي لتكون بمثابة هدف التأهل لبطل جنوب افريقيا وليتعادل الفريقان 2-2.

وأخطأ اكرامي في الدقيقة 86 في التخلص من الكرة ومررها بطريق الخطأ الى تابو ماتلابا مهاجم اورلاندو الذي اعادها بسهولة في الزاوية اليسرى للمرمى محرزا الهدف الثالث للضيوف.

وأدرك البديل عمرو جمال التعادل للاهلي في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني بعد ان استغل كرة مرتدة من الحارس.

واختتم ثابو راخالي رباعية أورلاندو في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

موقع كووورة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.