الرئيسية منوعات الهلال يؤدي بروفته الرئيسة بـ (بوغلين) استعداداً لرد الاعتبار أمام سوسطارة

الهلال يؤدي بروفته الرئيسة بـ (بوغلين) استعداداً لرد الاعتبار أمام سوسطارة

6 ثواني قراءة
0
0
0




من المقرر أن يؤدي الفريق الكروي الاول بنادي الهلال في العاشرة من مساء اليوم تدريبه الاساسي تمهيداً لمواجهة الاتحاد الجزائري في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الأندية الإفريقية الأبطال والتي ستقام في العاشرة من مساء بعد غد السبت على ملعب (بوغلين) وهو المران الذي سيستقر من خلاله الجهاز الفني على إجادة اللاعبين لخطط المباراة وأفضل تشكيل لها وكان الازرق قد بدأ اولى مراحل استعداداته مساء أمس الأول حيث أدى الفريق اول مران له بالجزائر عقب وصوله مباشرة وبمشاركة كل اللاعبين الذين سافروا مع البعثة الى هناك وقاد التدريبات الجهاز الفني بقيادة التونسي نبيل الكوكي وطاقمه المعاون .

ورغم حالة الحزن التي سيطرت على بعثة الهلال بعد الخسارة بأمدرمان بهدفين مقابل هدف فإن الجهاز الفني حاول وبكل الطرق أن يهئ لاعبيه من أجل التركيز في مباراة السبت أمام الاتحاد .

وواصل الازرق تدريباته أمس بأحد الملاعب الفرعية وينشد الكوكي وطاقمه المعاون بتحقيق الفوز باكثر من هدف نظيف لضمان الترشح للدور النهائي من البطولة القارية الكبرى كما عقد الكوكي عدة جلسات مع لاعبيه لتحفيزهم لتحقيق الفوز وكسر عقدة الخسارة أمام فرق شمال إفريقيا وطالب الكوكي لاعبيه من خلال حصة أمس بضرورة تنفيذ تعليماته الفنية جيدا داخل الملعب والتمركز الجيد وعدم ترك مساحات فارغة للمنافس والضغط المكثف على حامل الكرة وبناء الهجمات من العمق والاطراف للوصول الى مرمى الجزائر مبكراً مع ضرورة التأمين الدفاعي حيث حذر المدافعين من سرعات الهجوم الجزائري خاصة فرحات وطالبهم بفرض حراسة مشددة على مهاجمي الاتحاد كما منح الثنائي مدثر كاريكا وكبي مهام خاصة لتنفيذها اثناء المباراة وبطبيعة الحال فقد انصب تركيز الجهاز الفني خلال مران الامس على علاج الاخطاء الكبيرة التي ظهرت أمام الاتحاد بأمدرمان سواء في التشكيل أو توظيف اللاعبين أو حتى أداء اللاعبين أنفسهم .

هذا وسيختتم الازرق تدريباته التحضيرية مساء غد الجمعة على ملعب المباراة يضع من خلاله الجهاز الفني آخر لمساته عن التشكيلة التي سيبدأ بها اللقاء. من ناحية اخرى توقعت هيئة الارصاد الجزائرية بهطول أمطار غزيرة اثناء الساعات القادمة مما يعني امكانية قيام المباراة في أجواء ماطرة شبيهة بالتي حدثت بأمدرمان . .

صحيفة الوان







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

بالفيديو.. أستاذ عراقي يؤكد “2+2=5” والنتيجة ولا أروع!

iفي فيديو ولا أروع ببساطته، وعفويته، دخل معلم عراقي إلى الصف الخامس في المدرسة التي يديرها…