Home منوعات الفنان أحمد الصادق يهاجم قناة النيل الازرق …ويقول : الزارعنا غير الله اليجي يقلعنا

الفنان أحمد الصادق يهاجم قناة النيل الازرق …ويقول : الزارعنا غير الله اليجي يقلعنا

4 second read
0
0
11




على أنغام موسيقى الريشة رسم جمهور الخواجة أحمد الصادق أجمل وأروع اللوحات مساء أمس الأول بمسرح نادي الضباط بالخرطوم خلال الحفل الجماهيري الكبير الذي نظمه الخواجة وتدفق جمهوره المسمى بـ(الكجنكات) ليملأ جنبات النادي وهم يرددون خلفه ومعه جميع الأغنيات التي رددها وطالبوه بترديدها وهم في قمة النشوة والطرب.

* هلال مريخ في الحفل:
صعد أحد الجماهير إلى خشبة المسرح وإجتاز البودي قارد في غفلة منهم والبس أحمد الصادق علم فريق الهلال رغم علمه المسبق بمريخية أحمد الصادق الذي واصل في إرتداء علم الهلال حتى نهاية الأغنية ليخلعه بعدها ويقول ضاحكاً: الأيام دي نحنا بندعم الوطنية وبنشجع فريقي القمة الهلال والمريخ في البطولة الأفريقية ولكن الهلال فرصته ضعيفة في المواصلة لذلك ندعم معشوقنا المريخ.. فإرتفعت أصوات صفير الجمهور.

* فاصل شعبي:
قدم الخواجة فاصلاً من الغناء الشعبي بمشاركة كورس وعازفين من إتحاد فن الغناء الشعبي وجد إشادات كبيرة ودهشة وسط الجمهور.

* نادي الضباط يرفع الحظر:
صفقت الجماهير كثيراً لقرار إدارة نادي الضباط بمد زمن الحفل عن الزمن القانوني لأكثر من نصف ساعة إستجابة لرغبة الجمهور الراقي والهادئ المحب للإستماع للخواجة بدون إثارة أي نوع من أنواع الخلافات وأعمال الشغب.

* عفاف تسحب النجومية:
تجد نجمة قناة النيل الأزرق عفاف حسن أمين حباً كبيراً من جمهور الخواجة أحمد الصادق الذي تعود عليها في تقديم حفلاته وتجد الكثير من عبارات الإعجاب حتى تكاد أن تخطف البساط من تحت أقدام الخواجة.

* الخواجة يهاجم قناة النيل الأزرق:
فاجأ الخواجة جمهوره وهو يتأسف على عدم عرض حلقة العيد التي سجلها لقناة النيل الأزرق وقال: بس نقول الحمد لله أمورنا ماشة رغم المعاكسات التي نجدها و(الزارعنا غير الله اليجي يقلعنا).

الخرطوم: السياسي




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…