الرئيسية منوعات مدرب الهلال يؤمن بإمكانية قلب الطاولة على اتحاد الجزائر

مدرب الهلال يؤمن بإمكانية قلب الطاولة على اتحاد الجزائر

6 ثواني قراءة
0
0
0




وصلت الي الجزائر بعثة فريق الكرة بنادي الهلال السوداني، الثلاثاء لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري يوم السبت المقبل في اياب الدور قبل نهائي ابطال افريقيا.

ووجدت البعثة التي قادها رئيس نادي الهلال اشرف سيد احمد الكاردينال بجانب الكابتن فوزي المرضي، استقبلاً طيبا من اتحاد الكرة الجزائري وأعضاء فريق اتحاد العاصمة وأسرة السفارة السودانية بالجزائر بجانب مندوبه العقيد حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة، وضمت البعثة 35 فردا بينهم 21 لاعباً . وسيؤدي الفريق حصتين تدريبيتين بملعب “عمر حمادي” الذي سيستضيف مواجهة الاياب السبت المقبل ، حيث سيؤدي اللاعبين البروفة الرئيسية مساء الخميس بمسرح المواجهة.

ووصف التونسي نبيل الكوكي المدير الفني للهلال مباراة فريقه أمام مضيفه اتحاد العاصمة يوم السبت المقبل بالمفصلية ولا سبيل امامه سوى تحقيق الفوز بأكثر من هدف.

وقال الكوكي في حديثه لقناة الهداف الجزائرية عقب وصول البعثة الجزائر: “المباراة صعبة للغاية أمامنا خيار واحد فقط هو القتال حتى نحقق الفوز الذي يقودنا الي نهائي ابطال افريقيا بعد ان قبلنا الخسارة بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب بامدرمان”.

وأوضح أن حظوظ الفريقين متساوية في التأهل برغم تفوق الاتحاد في جولة الذهاب مشيرا الي ان فريقه يملك لاعبين أصحاب خبرات على الصعيد الافريقي ويستطيعون قلب الطاولة على الاتحاد.

ومن جانبه أكد أشرف الكاردينال رئيس النادي أنهم جاءوا للجزائر من أجل تقديم مباراة كبيرة تقودهم لتعويض الخسارة في جولة الذهاب بامدرمان والتأهل للمباراة النهائية من المسابقة مبيناً أنهم يعلمون لكنهم في نفس الوقت يثقون في نجوم الفريق وفي قدرتهم.

وقال الكاردينال: “نعلم جيدا بصعوبة المهمة بالجزائر بسبب الخسارة على ملعبنا بامدرمان وان اتحاد العاصمة صاحب الحظوظ الأوفر في التأهل ولكننا نثق في اللاعبين وفي قدرتهم على قلب الطاولة على الاتحاد والعودة ببطاقة التأهل من الجزائر”.

وأشاد الكاردينال بالمعاملة الجيدة التي وجدها الهلال لدى وصوله الجزائر، وتمنى أن يوفق فريقه في تحقيق الفوز والحصول على بطاقة التأهل للمباراة النهائية مشيراً إلى أنهم وحتى إن لم يوفقوا في تحقيق هدفهم من المباراة سيقدمون التهاني للاتحاد ويتمنون له التوفيق في مشواره في البطولة الأفريقية.

موقع كووورة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

نظامي يبتز أسرة سودانية رفضت تزويجه ابنتها ..ويهددهم بشيخ تشادي و نشر صورها في الأنترنت

شرعت محكمة بحري وسط في محاكمة نظامي متهم بابتزاز أسرة بصورة فوتوغرافية التقطها مع ابنتهم ا…