Home منوعات 4 خطوات للتخلص من المواد ‏الكيميائية‬ الموجودة في ‫‏الفواكه‬ و ‫‏الخضروات

4 خطوات للتخلص من المواد ‏الكيميائية‬ الموجودة في ‫‏الفواكه‬ و ‫‏الخضروات

4 second read
0
0
0




هذه الخطوات الأربعة التي تستخدم في التخلص من المواد ‫‏الكيماوية‬ الموجودة في ‫‏الفواكه‬ و ‫‏الخضروات‬ الموجودة في السوق , وهذه الخطوات رائعة وممتازة , فقد أثبتت حقيقة أنها قادرة على التخليص من المواد الكيماوية المضافة للمواد الغذائية المزروعة بإضافة ‫#‏السماد‬ الكيماوي وقاتلات الحشرات الكيماوية , وهذه الخطوات تحميك أيضا من دفع مبالغ طائلة وبدون جدوى عند بعض المحلات التي تبيع المواد الغذائية الطبيعية , والتي تكون معظمها غير طازجة لأنها مخزنة لفترة طويلة , أما الخضار والفواكه الموجودة في السوق فهي طازجة .

الخطوة الأولى :
اختر من الفواكه ما هو صغير الحجم , فهو يكون أقل من حيث كمية المواد الكيميائية التي تشربها
فتخيل أن لديك ملفوفتين مثلا , أحداهما كبيرة وزنها 10 كيلو غرام , الثانية صغيرة لا تتجاوز نصف كيلو , فمن أخذت من السماد الكيماوي أكثر ؟؟؟ بلا شك الأكبر , ولذلك فاختر من الثمار والخضروات ما هي أصغر حجما .

خضروات

الخطوة الثانية :
أختر من الفواكه والخضروات ما هو زكي الرائحة وما فيه رائحة الثمار الأصلية , فمثلا إذا كان لديك نوعين من الطماطم , وكلاهما صغير الحجم , فعليك أن تشم النوعين , فمن وجدت فيه رائحة الطماطم أقوى وأفضل , فهو الأحسن , ذلك لأن الخضروات التي تنمو بواسطة السماد الكيماوي تنمو بسرعة وتكون خالية من ‫‏الإنزيمات‬ والخمائر الطبيعية الموجودة في الثمرة والتي تعطيها الرائحة , أما التي تنمو طبيعيا فتتشكل فيها الخمائر والإنزيمات بشكل جيد , وهي التي تعطي الرائحة الزكية للثمرة .

الخطوة الثالثة :
أنقع كل الخضار و الفواكه بالماء و الملح لمدة 10 دقائق فقط ولا تزد على ذلك ، فهذا يخلصها من المواد الكيماوية المضافة لها أثناء الزراعة , أما إذا نقعت أكثر من 10 دقائق فإنها تبدأ بفقدان ‏الفيتامينات‬ الموجودة فيها .

خضروات

الخطوة الرابعة والأهم :
• ان تقول بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ثلاث مرات

والله ولي التوفيق
نصائح مقدمة من الدكتور : جميل القدسي




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…