الرئيسية منوعات المريخ السوداني يلغي المعسكر الخارجي قبل موقعة لوممباشي

المريخ السوداني يلغي المعسكر الخارجي قبل موقعة لوممباشي

6 ثواني قراءة
0
0
0




قص نادي المريخ السوداني، الاثنين بملعبه بأمدرمان شريط إعداده للمقابلة الإفريقية المنتظرة والحاسمة أمام مازيمبي الكنغولي بمعقله بمدينة لوممباشي، في إياب الدور قبل نهائي أبطال افريقيا المحدد لها الرابع من اكتوبر المقبل، وشارك في المران جميع اللاعبين بعد أن حصلوا على قسط من الراحة الأحد.

وأشرف عليه المدير الفني الفرنسي جارزيتو الذي حرص على محاضرة النجوم قبل الحصة الإعدادية الأولى للفريق مؤكداً أن الإعداد المثالي والالتزام بالموجهات التي يقررها داخل الملعب وخارجه هو من سيقود الأحمر لإقصاء الغربان والتأهل للنهائي.

وشدد على الحصول على الفائدة الفنية الكاملة خاصة في الجانب البدني لأن مخزون العالي للياقة هو السلاح الذي سيلعب به الفريق أمام مازيمبي.

وانتظم الفريق في معسكره الذي سيستمر حتى موعد السفر إلى لوممباشي الخميس المقبل بناءً على طلب المدير الفني الذي أرجأ فكرة المعسكر الخارجي وأعلن الاكتفاء بالتدريبات المحلية مع إمكانية خوض تجربة ودية تحضيرية بملعبه بأم درمان قبل ساعات من المغادرة إلى الكنغو سيجرب من خلالها الإستراتيجية التي ينوي اعتمادها في لقاء الحسم.

إلى ذلك أشارت المصادر بأن إدارة المريخ التنفيذية كلفت الأمين العام للمجلس طارق عثمان الطاهر لقيادة بعثة الفريق إلى لوممباشي الخميس المقبل إضافة إلى رئيس القطاع الرياضي حاتم عبد الغفار ومدير الكرة الكابتن عادل أبو جريشة، وربما غادر الوالي صبيحة يوم المباراة لدعم اللاعبين.

من جهة اخرى، اكد الفريق طارق عثمان الطاهر، الامين العام لنادي المريخ علي ثقته بإحراز المريخ لنتيجة ايجابية في مباراة الاياب في الكونغو على حساب فريق مازمبي والتأهل الى نهائي البطولة.

وقال في تصريح له بالموقع الرسمي للنادي ان الهدف الذي سجله مازيمبي في مرمى المريخ في مباراة الذهاب بام درمان سيزيد من عزيمة لاعبي المريخ وتجعلهم يقاتلون في مباراة الاياب لانتزاع بطاقة الترشح لنهائي ابطال افريقيا.

وأشار الى أن النتيجة التي انتهت عليها المباراة قد اسهم التحكيم فيها بدرجة كبيرة، وان النتيجة المنطقية والطبيعية التي يفترض ان تنتهي عليها المباراة هي الفوز بنتيجة عريضة للمريخ لكن التحكيم الافريقي ظل دوما يغير كثيرا من نتائج المباريات وأصبح الحلقة الاضعف في المنظومة الكروية في القارة الافريقية، واختتم تصريحه بان المريخ قادر على الوصول للمباراة النهائية في حال وجود تحكيم نزيه.

كووورة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

حكم سوداني يهدد اللاعبين بـ “مسدس”

أشهر حكم كرة قدم سوداني مسدسا في وجه لاعبي فريق السهم، أثناء مباراتهم ضد مضيفهم الأهلي الق…