Home منوعات بالفيديو..نجل الاسطورة زين الدين زيدان يُهدر هدفاً مُحققاً بغرابة شديدة

بالفيديو..نجل الاسطورة زين الدين زيدان يُهدر هدفاً مُحققاً بغرابة شديدة

13 second read
0
0
0




العربي الجديد : أهدر إنزو زيدان، نجل أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان، فرصة تسجيل هدفٍ محققٍ خلال المباراة التي جمعت فريقه “ريال مدريد كاستيا” أمام ضيفه “أموريبييتا” مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري الدرجة الثالثة الإسباني لكرة القدم.

وفشل اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً في ترجمة إحدى الفرص التي تهيأت له على طبقٍ من ذهب من على بعد أمتار قليلة من مرمى فريق أموريبييتا الفارغ، حيث عجز قائد فريق ريال مدريد كاستيا من إيداع الكرة في الشباك، بعدما وضعها في وسط المرمى لتجد أحد مدافعي فريق أموريبييتا، الذي أبعدها بشكل رائع عن مرمى فريقه.

وبدت ملامح الحسرة واضحة على وجه نجل أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان، الذي لم يُصدق ضياع تلك الفرصة، وهو الأمر ذاته الذي انطبق على لاعبي فريقه، الذين وقفوا في حيرة من أمرهم عقب ضياع تلك الفرصة.

وتحوّل صانع ألعاب الفريق الرديف بنادي ريال مدريد الإسباني بعد إهداره لهذه الفرصة إلى مادة دسمة للتندر والسخرية في وسائل الإعلام الإسبانية، على غرار صحيفة “آس” الإسبانية، التي سخرت بشدة منه، مؤكدة بأنّه قد أضاع واحدة من أسهل الفرص في تاريخ كرة القدم.

وأضاع “إنزو” على فريقه فرصة التربع على عرش قائمة ترتيب بطولة دوري الدرجة الثالثة الإسباني لكرة القدم، إذ سقط نادي العاصمة الإسبانية في فخ التعادل بنتيجة هدف لكل فريق أمام أموريبييتا، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، وضعته في المركز الثاني على صعيد سلم ترتيب الدوري مُتأخراً بفارق نقطتين خلف فريق باراكالدو، المتصدر، فيما ارتقى فريق أموريبييتا إلى المركز الثامن بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط.




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…