الرئيسية منوعات النجم الساحلي يمطر شباك الزمالك بخماسية تاريخية في الكونفدرالية

النجم الساحلي يمطر شباك الزمالك بخماسية تاريخية في الكونفدرالية

6 ثواني قراءة
0
0
0




حقق فريق النجم الساحلي التونسي فوزاً تاريخياً على حساب ضيفه الزمالك المصري بخماسية مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على الملعب الأولمبي في مدينة سوسة في جولة الذهاب بدور الأربعة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

النجم ضرب بقوة منذ بداية المباراة ، ووصل لمرمى الزمالك عن طريق بغداد بو نجاح بتمريرة زميله حمزة النقاز بالدقيقة الثانية ولكن الحارس أحمد الشناوي أنقذها قبل أن يسجل النجم هدف التقدم في الدقيقة الخامسة من خلال مروان تاج.

ونجح النجم الساحلي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة بواسطة المهاجم الجزائري بغداد بونجاح الذي تلقى كرة في عمق دفاع الزمالك من جانب حمزة النقاز.

وكاد النجم الساحلي أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 19 بمجهود رائع من البريقي وتمريرة طالت على بونجاح بينما اختفى لاعبو الزمالك حتى نجح أيمن حفني في تسجيل هدف وحيد في الدقيقة 25 بتسديدة قوية.

بعد هذا الهدف ، تحرك الزمالك أكثر مما جعل النجم الساحلي مهدداً بتلقي هدف التعادل في الدقيقة 31 حين قطع حازم إمام مشواراً وراوغ بمدافعي النجم ويجد نفسه وجها لوجه مع الحارس البلبولي قبل السقوط في منطقة الجزاء بعد إلتحام مع عمار الجمل وهو ما جعل لاعبو الزمالك يطالبون بركلة جزاء لكن الحكم السيشالي برنار كامي يأمر بمواصلة اللعب.

النجم الساحلي شعر بالخطر فكثف مجهوده وحاول استعادة سيطرته ، وتمكن في الدقيقة 35 في إضافة الهدف الثالث بعد مجهود كبير من إيهاب المساكني الذي يوزع في اتجاه علية البريقي وبتصويبة رأسية يسجل الأخير ببراعة.

وفي الدقيقة 39 ، يقوم البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك المصري بتغيير اضطراري بعد إصابة حمادة طلبة الذي ترك مكانه لزميله محمد جمعة.

وفي الدقيقة 44 كاد أن يضيف النجم الساحلي الهدف الرابع من تمريرة إيهاب المساكني لزميله مروان تاج وتصويبة الأخير تصدى لها القائم الأيمن للحارس الشناوي لينتهي الشوط الأول على نتيجة (3 – 1) لصالح الفريق التونسي .

في الشوط الثاني ، سجل الزمالك المصري استفاقة وكاد أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 55 بمحاولة باسم مرسي وتسديدة الكرة قبل الحارس البلبولي لكن عمار الجمل أنقذ الموقف.

وردّ النجم الساحلي بسرعة على هذه المحاولة وهدد مرمى الشناوي بضربة رأس من عليّة البريقي أبعدها الحارس الشناوي.

وفي الدقيقة 69 قام لاعب الزمالك مصطفى فتحي بمجهود كبير وراوغ الدفاع التونسي وسدّد بقوة لكن الحارس البلبولي تألق وأنقذ مرماه من هدف محقق.

النجم الساحلي نظم من جديد صفوفه بحثاً عن الهدف الرابع ، ونفذ حمزة الأحمر مخالفة مباشرة أخرجها دفاع الزمالك إلى ركنية ثم أعاد دفاع الزمالك الكرة أمام بونجاح الذي يمهد لزميله مروان تاج الذي بتصويبة صاروخية من بعد 35 متر ،يغالط الحارس الشناوي في الدقيقة 83 بهدف رابع.

ولم يكتف النجم بذلك بل بحث عن الهدف الخامس الذي توصل اليه في الدقيقة 85 عن طريق صدام بن عزيزة الذي نال من شباك الزمالك بضربة رأس رائعة.

وكاد أن يضيف بونجاح في الوقت البديل الهدف السادس لكن كرته مرت بجانب مرمى الشناوي بقليل لتنتهي المباراة بفوز عريض للنجم الساحلي.

موقع كووورة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

بالفيديو.. أستاذ عراقي يؤكد “2+2=5” والنتيجة ولا أروع!

iفي فيديو ولا أروع ببساطته، وعفويته، دخل معلم عراقي إلى الصف الخامس في المدرسة التي يديرها…