Home منوعات الشيخ الامين : نعم طالبنى رئيس الهلال بالدعاء لهم فى مباراة سموحة

الشيخ الامين : نعم طالبنى رئيس الهلال بالدعاء لهم فى مباراة سموحة

42 second read
0
0
0




سألت الدار الشيخ الامين عن قصة العفو عن الداعية الذي اساءه بألفاظ قبيحة حتي وصل الامر بهم الي المحاكم وما حقيقة انه يقوم بوضع الحناء للنساء في مسيده .. فرد قائلا وبصراحة متناهية ان احد الدعاة قد وجّه له اساءات عبر احد مقاطع الفيديو كال له فيها اتهامات باطلة فلجأ في مواجهته للمحكمة وفشل المتهم في اثبات اكاذيبه التي ذكرها حولي بقرار من قاضي المحكمة الموقرة التي احتكمنا لها جميعا تحقيقا للعدالة.

وقال ان الحديث الذي نسب اليه بانه يقوم بوضع الحناء علي اقدام النساء بمسيده هو اتهام مضحك وساذج ولا يمكن ان يبدر مني او غيري من اهل التصوف الذين يعرفون واجباتهم الدينية تماما واخلاقهم تمنعهم من مثل هذه التصرفات الغريبة ولكن في النهاية هو ليس حزينا علي تلك الاتهامات التي زادته قوة وايمانا وحبا لرب العالمين ورسوله الكريم | وان الرسول | خاتم الانبياء والرسل لم يسلم من اساءة الناس له وترويج الاكاذيب حوله وكيف لشخصي الضعيف ان يحزن ومثله الاعلي تلك القامة الانسانية التي انقذتنا من الظلام والجهل. وقال انه يسمع الكثير من الحكايات التي تروي عنه كذبا وبطلانا عبر الوسائط المتعددة ومن يصفه بـ(شيخ الجكسي المحايتو بيبسي) واشياء كثيرة غريبة ومن يصفني بالدجل.

وحول اتهامه انه قام بالعمل للهلال في مباراته ضد سموحة المصري في بطولة الاندية الابطال الافريقية والتي اهلت الهلال للمربع الذهبي، قال الشيخ الامين انه دعا ربه ان ينصر الهلال وقال اقمنا دعاء نتوسل فيه لرب العالمين ان ينصر الهلال.. ونعم جاءني رئيس النادي الكاردينال يطلب مني الدعاء للهلال فاين الدجل في ذلك واين الخطأ فهل انا توسلت الي ابليس ان ينصر الهلال ام لجأت الي رب العالمين. وحول اتهامه بان طريقته لا تأوي الا من هو حسن الوجه، ضحك شيخ الامين وقال ان الله جميل يحب الجمال وكفاية اشاعات طريقتنا فيها السمح وفيها الشين ولكن تبقي السماحة بالايمان والتوسل الي الله سبحانه وتعالي .

الدار







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.