Home أخبار عاجل: مقتل قائد فى حرس الحدود السعودى فى تبادل لاطلاق النار من الجانب اليمنى

عاجل: مقتل قائد فى حرس الحدود السعودى فى تبادل لاطلاق النار من الجانب اليمنى

4 second read
0
0
0




أعلن المتحدث الأمنى لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركى اليوم السبت مقتل قائد قطاع حرس الحدود بالحرث، إلى جانب جندى وإصابة أربعة آخرين فى تبادل لإطلاق النار مع متمردين من داخل الأراضى اليمنية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم السبت عن اللواء التركى قوله “أثناء سير مجموعة من دوريات حرس الحدود على الطريق المخصص لها بمحاذاة حدود المملكة فى قطاع الحرث بمنطقة جازان، تعرضت لانفجار لغم، عند الساعة السادسة من مساء الجمعة ، مما نتج عنه تضرر عدد من المركبات ومغادرة مستخدميها منها .

وقال اللواء التركى “عند شروع القوات السعودية فى مواصلة مهامهم بالدوريات المساندة التى توجهت لنقلهم ، تعرضوا لإطلاق نار كثيف من مواقع مختلفة داخل الأراضى اليمنية ، مشيرا الى ان رجال حرس الحدود السعودى بادروا على الفور باتخاذ مواقع واقية وتبادلوا إطلاق النار مع العناصر المعادية حتى تمت السيطرة على الموقف” .

إلا أن اللواء منصور التركى قال إن تبادل إطلاق النار مع ( المتمردين) من الأراضى اليمنية ” نتج عنه استشهاد قائد قطاع حرس الحدود بالحرث العقيد الدكتور / حسن غشوم عقيلى ، ووكيل الرقيب / عبدالرحمن محمد الهزازى ، وإصابة (4) أفراد من زملائهما بإصابات طفيفة” .

المصدر: اليوم السابع




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

د.محمد سودان : السيسي خائن حتى لو جلس مع البشير وابتسم له سيغدر به

د.محمد سودان : السيسي ضمن المنظومة الصهيونية وينفذ مخطط زيادة إنقسام السودان قم بقراءة الم…