الرئيسية منوعات بالفيديو.. استهتار حارس ينتهي بهدف قاتل في مرماه

بالفيديو.. استهتار حارس ينتهي بهدف قاتل في مرماه

15 ثواني قراءة
0
0
0




العربي الجديد – ارتكب حارس مرمى فريق ماكاي إسبورتي، ألبيرتو رافائيل سيلفا، خطأً فادحاً كلف فريقه هدفاً قاتلاً خلال المباراة التي جمعته بفريق “بوتافوغو ريغاتاس”، فجر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الثانية البرازيلي لكرة القدم.

وتلقى الحارس، البالغ من العمر 31 عاماً، تمريرة سهلة من زميله في الفريق، إيغور جولياو، لكنه أخفق بطريقة غريبة في التعامل معها، لتفلت الكرة منه بطريقة لا تصدق نتيجة استعجاله غير المبرر، وتدخل مرماه، وسط حالة من الذهول بين لاعبي الفريقين.

وتعرّض “رافائيل” لانتقادات لاذعة في وسائل الإعلام العالمية بشكل عام، والبرازيلية على وجه الخصوص؛ وذلك بسبب الخطأ البدائي الفادح الذي ارتكبه خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره بوتافوغو ريغاتاس.

وتسبّب الخطأ القاتل الذي وقع فيه حارس فريق ماكاي إسبورتي في سقوط فريقه أمام بوتافوغو ريغاتاس بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليخطف فريق بوتافوغو نقاط المباراة الثلاث التي رفعت رصيده إلى 55 نقطة تربع بها على عرش قائمة ترتيب بطولة دوري الدرجة الثانية البرازيلي لكرة القدم.

وتفوق فريق “بوتافوغو ريغاتاس” بفارق ثماني نقاط على بايساندو، صاحب المركز الثاني، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد فريق ماكاي إسبورتي عند 31 نقطة، احتل بها المركز السادس عشر، على صعيد سلم ترتيب البطولة.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

الكشف عن ثغرة للتنصت على تطبيق “واتسآب”

ترك مصممو خدمة “واتسآب” للتراسل الفوري التي تمتلكها حاليا شركة “فيسبوك&#…