الرئيسية منوعات بالفيديو.. ما قصة ‫#‏ونهو_تشونغ‬ مع خروف العيد!؟ شاهد ماذا يفعل النجوم بخروف العيد

بالفيديو.. ما قصة ‫#‏ونهو_تشونغ‬ مع خروف العيد!؟ شاهد ماذا يفعل النجوم بخروف العيد

6 ثواني قراءة
0
0
0




الحلقة الثالثة من #هاشتاق_ونص تناولت موضوع الأضحية في العيد، وكان السؤال الموجه للمشاهير: لمن تعطي نصف “الخروف” ولماذا!؟. شاهدوا كلاً من الكوميدي الكوري الجنوبي ونهو تشونغ يتحدث عن الخروف وعن حبه للمنسف الأردني!، والإعلامية لانا الجندي التي تنسج قصةً طريفة حول “ذبح الخروف”، والإعلامي الإماراتي في تلفزيون دبي حامد بن كرم، الذي يتحدث عن أولوياته في الأضحية، والمذيع الإماراتي سالم محمد الذي يقسم الأضحية 3 أجزاء.

حفيدة ماوكلي
الكوميدي الكوري الجنوبي والإعلامي ونهو تشونج باح بتجربته “الأردنية” مع أضحية العيد، وصرح بحبه للحم الخروف لأنه “زاكي”، ومن المستحيل أن يتجاهل “المنسف” الأردني اللذيذ، ولم يكتف بذلك، بل تحدث عن والدته التي قال بأسلوبه الكوميدي “ربما هي حفيدة ماوكلي فتى الأدغال”، وذلك لأنها حولت المنزل إلى حديقة حيوانات، فكانت تربي أفعى وأرنب وقطة وكلب .. وغيرها من الحيوانات، وقال: “أحب لحم الخروف، لكن لا أحب أن أرى عملية ذبحه، لذا اذبحوا الخروف ثم ادعوني إلى المنسف! وبالتأكيد سآتي”.

لن أذبح الخروف!
توقفت الإعلامية السورية في قناة “سكاي نيوز عربية” لانا الجندي، كثيراً عند مسألة “ذبح الخروف”، ورفضت أكثر من مرة أن تشاهد هذه العملية، ربما لأنها تعتبرها قاسية، لكنها أكدت أنها تأكل الخروف، وقالت: “أحب أن أعطي الفقراء ممن لا يستطيعون شراء اللحمة نصف الخروف، بل سأتبرع به كله، لأني ببساطة أستطيع أن أشتري الخروف متى أردت، بينما هم لا يستطيعون ذلك”.

خروف كامل
الإعلامي الإماراتي في تلفزيون دبي حامد بن كرم كان في غاية الكرم، حيث لم يذكر أبداً أنه يريد شيئاً من الخروف وكرر أكثر من مرة: “يجب أن تكون الأضحية بخروف كامل، ويجب أن توزع بالكامل للفقراء والمحتاجين، وهذا أمر محسوم بالنسبة لي”.

للفقراء والمتحاجين
الإعلامي سالم محمد المذيع في شبكة الإذاعة العربية، قسم الخروف إلى ثلاثة أقسام، وبحسب الشريعة الإسلامية، يقول: «الثلث الأول من الخروف لي ولعائلتي، أما الثلثان الآخران فهما للفقراء والمحتاجين”.

هؤلاء عدد من النجوم والمشاهير العرب تكلم كل منهم عن ذكرياته مع عيد الأضحى وطريقة توزيعه للأضحية، وأنت بإمكانك أن تتفاعل مع #هاشتاق_ونص وتقرأ المزيد عن أخبار النجوم.








علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

ما هي الكلمات الأكثر بحثًا على غوغل؟

ما الذي يريد الناس معرفته أكثر عندما يجرون عمليات بحثية على شبكة الإنترنت؟ أصدرت شركة محرك…