الرئيسية منوعات بوسي تعلن طلاقها على الهواء

بوسي تعلن طلاقها على الهواء

6 ثواني قراءة
0
0
0




أعلنت المطربة بوسي ، بشكل مفاجئ طلاقها على الهواء أثناء تسجيلها حلقة العيد في برنامج «معكم » منى الشاذلي ، المذاع على «سى بى سى»، وقالت إنها انفصلت عن زوجها قبل ساعات من الحلقة مما أصاب المذيعة والجمهور المتواجد داخل الاستديو بالصدمة، إلا أن بوسي سرعان ما تجاوزت الموقف داخل الاستديو موجهة حديثها للجمهور: «انسوا الطلاق خلينا نفرح»، وغنت أكثر من 10 أغانى مفرحة.

ويحل نجما الأغنية الشعبية محمود الليثي وبوسي ضيوفًا على برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي أول أيام عيد الأضحى، للاحتفال بفيلمهم الجديد «عيال حريفة »، حيث يظهران بالزى الرياضى الذي قدما فيه دورهما بالفيلم وسيقدمان أغنيتهما الجديدة “شطة نار” لأول مرة في التليفزيون بعد طرحها من قبل الشركة المنتجة.

وتحدث «الليثي» وبوسى عن طريقة إعداد الأغانى الخاصة بهما والتى يهدفون منها صنع حالة من البهجة لدى الجمهور، وظهر «الليثي» بأداء كوميدى في جميع أجزاء الحلقة رصدته كاميرا البرنامج، حيث كانت ردود أفعاله كوميديه للغاية.

وتناولت الحلقة أيضًا حديث بوسى عن قصتها مع الغناء الشعبى منذ بدأت الصعود للمسارح في الأفراح الشعبية بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية حتى التقت بمحمود الليثى وقدما غنوتهما الأولى.

المصري اليوم







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

ماذا فعل رونالدو مع الطفل السوري ضحية داعش؟

أكمل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، معروفه وقال لصحيفة “…