الرئيسية منوعات ثاني فضيحة منشطات جزائرية في 24 ساعة!

ثاني فضيحة منشطات جزائرية في 24 ساعة!

6 ثواني قراءة
0
0
0




نقلت صحيفة “الشروق الرياضي”، الثلاثاء، أنّ اللاعب “رفيق بوسعيد” متوسط نادي “أمل الأربعاء” الجزائري لكرة القدم تورّط في تعاطي المنشطات وجرت معاقبته على الفور بعامين وغرامة مائة ألف دينار.

في ثاني فضيحة منشطات جزائرية خلال 24 ساعة بعد تلك الخاصة بالمهاجم “يوسف بلايلي”، أفيد أنّ نتائج تحاليل المنشطات على “رفيق بوسعيد” كانت إيجابية في مقابلة أمل الأربعاء – سريع غليزان (0 – 1) برسم الجولة الثالثة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى في 29 أوت الأخير.

وذكرت مراجع “الشروق الرياضي” أنّ “بوسعيد” (27 عاما) فسّر تعاطيه مادة محظورة بوصفة طبية لمعالجة زكام حاد (….)، إلاّ أنّ اللجنة المختصة على مستوى الرابطة الجزائرية لكرة القدم لم تقتنع بالمبرّر إياه، وسلّطت على اللاعب السابق لنصر حسين داي عقوبة الحرمان من أي نشاط رياضي إلى غاية سنة 2017 مع تغريمه بمائة ألف دينار.

وبات واضحا أنّ الأمر بات “سرطانا حقيقيا” يهدّد بالنيل من نظافة الكرة الجزائرية، بعد كل الذي فجّرته قضية “بلايلي”، علما أنّ الاتحاد الجزائري لكرة القدم اعتبر في العشرين أفريل المنصرم أنّ نتائج التحاليل على المنشطات “شاذة” و”غير عادية”، ما يفرض تحويل السواكن إلى متحركات.

وحسابيا، يشكّل “بوسعيد” الرقم الثامن (رسميا) عقب العدّائين “علي سعيدي سياف”، “رضا أرزقي مقدود”، “العربي بورعدة”، “زهرة بوراس”، الدرّاج “هشام شعبان”، “يوسف بلايلي”، فضلا عن رياضي لم يكشف عن هويته ينتمي إلى منتخب الجزائر العسكري.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

نظامي يبتز أسرة سودانية رفضت تزويجه ابنتها ..ويهددهم بشيخ تشادي و نشر صورها في الأنترنت

شرعت محكمة بحري وسط في محاكمة نظامي متهم بابتزاز أسرة بصورة فوتوغرافية التقطها مع ابنتهم ا…