الرئيسية منوعات فصل ضابط شرطة عن الخدمة بسبب رفض زوجة أحد الوزراء التفتيش بمطار الخرطوم

فصل ضابط شرطة عن الخدمة بسبب رفض زوجة أحد الوزراء التفتيش بمطار الخرطوم

6 ثواني قراءة
0
0
0
جمارك مطار الخرطوم




حرك الملازم شرطة توفيق يوسف أحمد محمد، بلاغاً بالرقم (2506) في قسم امتداد الدرجة الأولى العمارات، تحت المادتين (103) و(160)، في مواجهة زوجة أحد الوزراء، بعدما اعترضت على تفتيش أمتعتها أثناء مرورها في صالة المغادرة بمطار الخرطوم، في طريقها إلى دولة قطر.

في وقت أصدر فيه مدير عام الشرطة الفريق أول هاشم عثمان قراراً برفع الإيقاف عن ضابطي الجمارك،وتشكيل لجنة تقصي حقائق ورفع تقريرها بصورة عاجلة.

ونقل محرر القضايا والحوادث بـ(الصيحة) حافظ الخير، عن والد الملازم “توفيق” قوله أمس، إن “زوجة أحد الوزراء اعترضت على تفتيش أمتعتها لحظة مغادرتها مطار الخرطوم إلى الدوحة، بحجة أنها تحمل جواز سفر دبلوماسياً، مما جعل زوجها يأتي ويطالب بمعاقبة ابني، الذي تم وضعه في الإيقاف لمجرد أنه حاول تنفيذ القانون”.

ودعا والد الملازم “توفيق” رئاسة الجمهورية لحل مشكلة ابنه الذي تم إيقافه عن العمل بينما كان يؤدي واجبه بشرف وأمانة ومهنية عالية، مؤكدًا ثقته في النائب الأول لرئيس الجمهورية، الفريق أول بكري حسن صالح، الذي يقود برنامج إصلاح الدولة، مشيراً الى أن المسألة لا تتعلق بابنه فقط، وأنها قضية تتعلق بكل من يؤدي واجبه في اي موقع حكومي أو شرطي.









علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

البعض لا يشعر بالألم أبداً.. 4 من أندر الأمراض الجسدية في العالم

يطلق اسم “المرض النادر” على الأمراض التي تصيب عينة ضعيفة من البشر، إلا أن العد…