الرئيسية أخبار مجلس الهلال يسلم الأقمار حافز المباريات ورواتب اللاعبين

مجلس الهلال يسلم الأقمار حافز المباريات ورواتب اللاعبين

6 ثواني قراءة
1
0
0




تقرر أن يقود بعثة الهلال إلى الجزائر رئيس نادي الهلال أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة النادي، وسمي كابتن فوزي المرضى نائباً للرئيس في البعثة، وذلك لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، التي ستجري في الثامن من أكتوبر المقبل.

يذكر أن رئيس الهلال أشرف سيد أحمد الكاردينال كان قد شرف مران الفريق أمس الأول استعداداً لمباراة الغد أمام الأرسنال وتحدث مع الأقمار، وقام بتسليم عاطف النور مدير الكرة مبلغ (800) مليون جنبه كحافز ومرتب الشهر الفائت، وقد وجدت الخطوة إشادة وارتياحاً من اللاعبين والجهاز الفني، الذي وصف الخطوة بأنها تساعد إيجاباً في رفع معنويات اللاعبين، خاصة أنهم مقبلون على مرحلة مهمة تحتاج تفرغهم لأداء مهامهم.

من جهة أخرى، وصل أمس مدرب الهلال نبيل الكوكي من أجل الإشراف على الفريق في مباراة الغد أمام الأهلي شندي أو الأرسنال كما يحلو لعشاقه أن يطلقوا عليه.

إلى ذلك، أكد طبيب الفريق أن إصابة حارس مرمى الهلال الكاميروني مكسيم فود جو وكابتن الفريق سيف مساوي ليست بالمزعجة وسيقودان الفريق أمام اتحاد العاصمة بالخرطوم. وكان مران الأمس قد شارك فيه جميع نجوم الفريق ولم يتخلف عدا الإصابات الطفيفة وبعض اللاعبين الذين يواصلون التأهيل.

وكان المدرب خالد بخيت قد أشاد بإقبال اللاعبين على التدريبات بشهية مفتوحة، وأيضاً أكد أن مستوى لياقة اللاعبين في تصاعد مستمر.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

تعليق واحد

  1. عبدالرحمن عثمان

    2015-09-18 في 7:16 ص

    الهلال حنشل الكاس بااذن الله

    الرد

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

أميركا تتجه لإخراج الشرق أوسطيين واللاتينيين من دائرة البيض بالإحصاءات.. موقف العرب قد يفاجئك

أميركا تتجه لإخراج الشرق أوسطيين واللاتينيين من دائرة البيض بالإحصاءات.. موقف العرب قد يفا…