Home منوعات صدمة..نسيم حميد من بطل العالم بوزن الريشة لـ”شخص سمين”!

صدمة..نسيم حميد من بطل العالم بوزن الريشة لـ”شخص سمين”!

4 second read
0
0
0




خطف بطل العالم السابق للملاكمة في وزن الريشة، اليمني الأصل نسيم حميد، الأنظار بعدما ظهر مفتقدا لوزنه الخفيف والرشيق خلال جولة مع زوجته في أحد أسواق العاصمة البريطانية لندن، بعدما أصابته السمنة وظهر الأمر على جسده بوضوح.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورا للملاكم البالغ من العمر 41 عاما، بعدما التقطته عدسات المصورين وهو يتجول برفقة زوجته عقب 16 أسبوعا من خروجه من السجن على أثر قيادته المتهورة لسيارته التي تسببت بحادث سير خطير، حين كان يقود سيارته بسرعة 90 ميلا في الساعة، ليصدم بثلاث سيارات، ويصيب أكثر من شخص، من ضمنهم ضحية تعرضت لكسور عديدة.

وتحوّل نسيم حميد، الذي اشتهر برشاقته في حلبات الملاكمة وسرعة توجيهه للضربات إلى الخصوم، إلى مادة للسخرية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة أن شكله تغيّر تماما عمّا عهده محبوه في “الرياضة النبيلة”، حيث وصفه العديدون بأنه تحول من وزن الريشة إلى الوزن الثقيل.

وكان “الأمير نسيم”، كما يطلق عليه محبوه، قد توّج بالعديد من الألقاب العالمية ويعد أصغر ملاكم بريطاني يحقق بطولة العالم بالملاكمة وسبق أن سجل 37 انتصارا متتاليا في عام 1995 وهو يبلغ 21 عاما.

المصدر : العربي الجديد




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…