الرئيسية منوعات الهلال السوداني يتعادل مع سموحة ويتأهل للمربع الذهبي بأبطال أفريقيا

الهلال السوداني يتعادل مع سموحة ويتأهل للمربع الذهبي بأبطال أفريقيا

6 ثواني قراءة
0
0
0




تعادل نادي الهلال السوداني لكرة القدم، مع مضيفه سموحة السكندري، بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم السبت باستاد الأسكندرية في الجولة الأخيرة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ورفع الهلال رصيده إلى 9 نقاط ويضمن التأهل لدور الأربعة ببطولة دوري الأبطال بينما ارتفع رصيد سموحة إلى 4 نقاط بالمركز الأخير.

تقدم عمرو المنوفي لسموحة في الدقيقة 21 وتعادل محمد عبد الرحمن للهلال في الدقيقة 72.

سموحة بدأ المباراة بأداء هجومي مع حذر دفاعي واضح من جانب لاعبي الهلال السوداني، وظهرت منذ البداية محاولات سموحة لتقديم مباراة مفتوحة للابتعاد عن أي أقاويل بخصوص تفويت اللقاء.

وفي الدقيقة 21، نجح عمرو المنوفي لاعب وسط سموحة في تسجيل هدف من تمريرة بينية رائعة من جانب أحمد تمساح استغلها وسدد الكرة في مرمى حارس الهلال ببراعة.

الهلال تماسك بشكل أكبر بعد هدف سموحة خاصة أن الفريق المصري تراجع للخلف وأغلق دفاعاته واكتفى بتمريرات عرضية في وسط الملعب، وتألق المهدي سليمان حارس سموحة في إبعاد فرصة قريبة من جانب لاعبي الهلال لينتهي الشوط الأول بتقدم مصري.

في الشوط الثاني، تحسن اداء الهلال بعض الشئ وأهدر لاعبو الفريق السوداني فرصة عن طريق محمد عبد الرحمن الذي تعرض لإلتحام قوي مع المدافع عثمان واتارا لاعب سموحة.

وأشرك المدرب نبيل الكوكي المدير الفني للهلال مهاجمه البوركيني أبوبكر كيبي الذي أهدر فرصة قريبة فور نزوله بضربة رأس فوق العارضة.

ودفع الهلال بلاعبه البرازيلي سينيو على حساب أطهر الطاهر، بينما خرج عثمان واتارا مدافع سموحة للإصابة وحل بدلاً منه ياسر إبراهيم في الدقيقة 67.

ونجح الهلال في تسجيل هدف التعادل عن طريق محمد عبد الرحمن في الدقيقة 72 ، وأشرك محمد يوسف مدرب الهلال الظهير الأيسر أيمن أشرف على حساب أحمد تمساح.

وسيطر الهلال بقوة على مجريات اللقاء في ظل انهيار بدني للاعبي سموحة، وأهدر كيبي وعبد الرحمن وسينيو فرصاً لزيادة حصيلة الهلال.

وأجرى يوسف مدرب سموحة تغييراً دفاعياً في الدقائق الأخيرة بنزول أحمد سعيد “أوكا” بدلاً من أحمد شكري صانع الألعاب، وواصل الهلال السيطرة دون خطورة على مرمى سموحة لينتهي اللقاء بالتعادل.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

حكم سوداني يهدد اللاعبين بـ “مسدس”

أشهر حكم كرة قدم سوداني مسدسا في وجه لاعبي فريق السهم، أثناء مباراتهم ضد مضيفهم الأهلي الق…