الرئيسية منوعات فيديو … المريخ السوداني يلحق أول خسارة بإتحاد العاصمة الجزائري في أبطال أفريقيا

فيديو … المريخ السوداني يلحق أول خسارة بإتحاد العاصمة الجزائري في أبطال أفريقيا

7 ثواني قراءة
0
0
0




ألحق المريخ أول خسارة بفريق إتحاد العاصمة المتصدر، وذلك بنتيجة 1-0 وذلك في ختام مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا والتي اقيمت الجمعة بإستاد المريخ في مدينة أم درمان، ليضرب المريخ عدة عصافير بحجر واحد، حيث اكد على جدارته بملعبه بفوزه بجميع مبارياته فيه وبشباك نظيفة منذ الدور التمهيدي الذي أقصى فيه أزام التنزاني القوي، علاوة على مسح الصورة الصورة المهزوزة التي ظهر بها في الدور السوداني الممتاز في المباريات الثلاث الآخيرة، واخيرا حرمانه لإتحاد العاصمة الجزائري من تحقيق رقم قياسي يتمثل في تحقيق الفوز في جميع المباريات بمرحلة المجموعات كأول نادي أفريقي بالبطولة.

أحرز هدف المباراة والمريخ العاجي ديديه ليبريه في الدقيقة 13.

وقدم المريخ نفسه منذ الدقيقة الأولى بشكل قوي معبرا عن رغبة هجومية قوية من خلال تنويع هجماته من الدفاع للهجوم مباشرة أو التدرج في بناء الهجمة أو عبر جناحي الوسط كوفي ورمضان عجب، وبرز بشكل محوري في آداء الفريق ثنائي قلب الدفاع أمير كمال وأحمد ضُفُر، وفي الوسط المدافع جابسون النيجيري وأيمن سعيد المصري، بينما تحرك العاجي ديديه ليبريه في كل المساحات الهجومية بمساندة بكري المدينة السريع، وإزاء هذه الحركة عانى لاعبو إتحاد العاصمة من إيجاد المساحات لمقاسمة المريخ السيطرة على المباراة.

ونتجية قوة أداءه لاعبيه حصل المريخ على أكثر من مخالفة في الدقائق الأولي، مع محاولتين لكوفي إفتقدتا الدقة .

وتوج المريخ سيطرته المنطقية بهدف لديديه في الدقيقة 13 من تمريرة بكري المدينة خلف المدافعين ليتسلم اللاعب العاجي الكرة داخل الست ياردات ويرسلها ارضية زاحفة بهدؤ.

وبرز إتحاد العاصمة بشكل خطير منذ الدقيقة 27 وميزته تسديدة أندريا القوية التي صدها جمال سالم بصعوبة ثم لاحقها وامسك بهاوذلك في الدقيقة 35.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

ليرد عليه رمضان عجب بتسديدة من كرة جرى بها من مركز الجناح الأيمن وسددها بقوة بقليل عن المرمي .

وقد شهد هذا الشوط إشهار الحكم بطاقة صفراء للمصري أيمن سعيد.

في الدقيقة الأولى الشوط الثاني كاد إتحاد العاصمة أن يدك التعادل من هجمة منظمة لكن تسديدة المحازية للمرمى ضاعت بسؤ التقدير

وفي الدقيقة 50 رد ديديه ليبريه بتسديدة قوية من كرة واجه بها المرمى لترتد الكرة من أسفل القائم.

وحول حارس المرمى تسديدة الغاني كوفي من ضربة ثابتة من مخالفة مع رمضان في الدقيقة 58 إلى ركلة ركنية.

وعانى الضيوف بشدة، لأن المريخ شكل ضغطا قويا في الدقائق التالية ليحصل على ضربتي زاوية في الدقيقتين 60 و61، وحول حارس إتحاد العاصمة تسديدة مصعب عمر القوية من مركز الجناح الأيسر إلى ركلة ركنية.

ولم يتراجعآداء المريخ رغم التبديلات التي أجراها مدربه الفرنسي جارزيتو بدخول عمر بخيت في الوسط وعبده جابر في الهجوم وآخيرا علي جعفر في قلب الدفاع، ويواصل المريخ افضليته حتى النهاية.

لتنتهي المباراة بفوز الأحمر السوداني 1-0 ليرافق إتحاد العاصمة إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا برفقة إتحاد العاصمة المتصدر للمجموعة ب15 نقطة، بينما للمريخ 13 نقطة.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

#وظائف شاغرة بشركة عبد اللطيف جميل في #جدة

أعلنت شركة عبد اللطيف جميل للسيارات عن توفّر وظائف شاغرة للرجال، لحملة درجة البكالوريوس، ب…