الرئيسية الرياضة لا تحلموا بأي بطولة ممتاز.. يا جماهير المريخ

لا تحلموا بأي بطولة ممتاز.. يا جماهير المريخ

6 ثواني قراءة
0
0
0




*لا أعتقد أن المريخ سيأتي اليوم الذي يحقق فيه بطولة الدوري الممتاز (بطريقة عادلة)، في ظل الظلم والتآمر والاستهداف الذي وجده ويجده حالياً من قادة الاتحاد العام ولجنة التحكيم التي دائماً ما تضع في طريق المريخ حكاماً كل همهم خسارة المريخ وفق دوافع وأوامر من جهات عليا، لديها أجندة واضحة تهدف إلى نسف استقرار المريخ، وللاسف أن معظم هذه المؤامرات تتم من (بعض أبناء المريخ) داخل منظومة الاتحاد!

*تابعنا جميعاً مباراة المريخ وهلال كادوقلي الأخيرة ورأينا كيف أن الحكم ذبح المريخ باحتسابه لهدف أول (غير صحيح) سبقه حالة دفع من المعار (عنكبة)!

*ورأينا كيف أن المريخ ظلم في كادوقلي بعدم احتساب هدف صحيح أحرزه عبده جابر أفتى بصحته خبير التحكيم فيصل سيحة!

*وشاهدنا في مباراة أهلي الخرطوم التي انتهت بالتعادل صرف حكم المباراة لضربة جزاء، بجانب تجاهله وعكسه للكثير من الحالات!

*ننتظر بفارغ الصبر قرار لجنة الاستئنافات التي ستتخذ قراراً ملزماً، إما بإعادة النقاط الست الى المريخ أو رفضه، أو بعدها فليكن لمجلس المريخ قرار قوي يحفظ هيبة ومكانة النادي، لأن الكيل قد طفح وما عادت الجماهير تثق في مجلس كل قراراته (هشة وضعيفة)!

*الاتحاد الحالي يحتاج إلى (العين الحمرا) ولا يمكن ردعه إلا باتخاذ مواقف شجاعة!

*ورغم الظلم الذي يتعرض له المريخ، وتأخر الفريق بفارق ست نقاط عن الهلال، إلا أن هذا لا يمنعنا من أن نطالب الجهاز الفني واللاعبين بأن يبذلوا قصارى جهدهم خلال الجولات المقبلة لأن التعثر في لقائي الخرطوم الوطني واهلي شندي، قد يدحرج الفريق إلى المركز الثالث، هذا في حال كسب الخرطوم أو الأهلي لكل مبارياتهم القادمة!

*فريق يؤدي بأفضل ما يكون على المستوى الافريقي، وينجح في إقصاء فرق قوية على شاكلة الترجي التونسي ووفاق سطيف (حامل اللقب) ويأتي ليخسر مباريات أمام فرق وسط ودون الوسط في الدوري الممتاز!

*صحيح أن غارزيتو يتحمل جزءاً كبيراً من هذه الاخفاقات باعتماده على لاعبين بعيدين كل البعد عن اللعب التنافسي، إلا أن التباكي في الوقت الحالي لن يجدي خاصة وأن لدينا مباراة ثأرية أمام اتحاد العاصمة الجزائري الجمعة المقبل!

*مدرب اتحاد العاصمة أعلن أمس خوضه للقاء المريخ (بالبدلاء)، وهذا بالطبع لا يعنينا في شيء بقدر ما يعنينا أن لا نستهتر بالخصم حتى لو لعب الفريق الجزائري (بالرديف)!

*جماهير المريخ أصبحت تمني نفسها (بانتصار معنوي) عقب الإخفاقات الأخيرة ومؤكد أنها ستكون حاضرة بكثافة في لقاء الاتحاد، مثلما أكدت حضورها ودعمها القوي للفريق في الجولات الافريقية السابقة!

*نأمل عدم شحن الجماهير تجاه الاتحاد، حتى لا تحدث كارثة لا يحمد عقباها، وإن كان من قرارات قوية فلتكن من مجلس المريخ لا من الجماهير التي لا تمتلك القرار الرسمي والمعترف به مثل إدارة النادي!

صحيفة الصيحة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

مارادونا وريفالدو يتضامنان مع أبوتريكه ويلغيان ودية شرم الشيخ

بعد ان تسبب ادراج اسم لاعب الاهلى ومنتخب مصر محمد ابو تريكة على قائمة الممنوعين من السفر و…