الرئيسية الرياضة تدريبات الهلال القوية تسعد سواح الإسكندرية والكاردينال ينضم للبعثة غداً

تدريبات الهلال القوية تسعد سواح الإسكندرية والكاردينال ينضم للبعثة غداً

6 ثواني قراءة
0
0
0




أجرى فريق الكرة بنادي الهلال أولى تدريباته عصر أمس بملعب سموحة بمشاركة جميع اللاعبين عدا الثنائي وليد علاء الدين والبرازيلي جوليام اللذان تخلفا عن مرافقة البعثة، وأشرف على المران التونسي نبيل الكوكي واشتمل التدريب على الإحماء والجري حول الملعب لرفع معدلات اللياقة البدنية إلى جانب تنفيذ بعض الخطط التكتيكية واختتم بتقسيمة بين الأزرق والأخضر، وشهد المران عدد كبير من السياح المتواجدين بمدينة الإسكندرية وسيواصل الأزرق تدريباته يومياً حتى موعد مباراته المرتقبة أمام سموحة المصري (السبت) المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الأندية الأفريقية الأبطال.

جمعة وأتير ينضمان
انضم ثنائي الهلال جمعة جينارو واتير توماس إلى معسكر الفريق بفندق توليب بالإسكندرية بعد أن وصلا أمس، وكان الثنائي تخلفا عن مرافقة البعثة بسبب مشاركتهما مع منتخب جنوب السودان بالتصفيات الأفريقية. الكاردينال يهاتف البعثة ويصل (الخميس) ,أجرى أشرف سيد أحمد الكاردينال اتصالاً هاتفياً ببعثة الهلال أمس وذلك للاطمئنان على إقامة الفريق بالفندق والتدريبات. وأكد الكاردينال وصوله إلى القاهرة غداً (الخميس) لمتابعة المباراة من داخل الاستاد.الأمين العام يشيد بحفاوة الاستقبال والطقس أشاد عماد الطيب الأمين العام لنادي الهلال بحفاوة الاستقبال الذي وجدته البعثة عقب وصولها القاهرة من قبل نادي سموحة والسفارة السودانية، إلى جانب أفراد من الجالية كما أشاد الطيب بالطقس المعتدل مؤكداً أنه سيساعد اللاعبين كثيراً.

البعثة الإدارية تجتمع بالسفارة عقدت البعثة الإدارية اجتماعاً مع أعضاء السفارة السودانية والجالية وذلك لوضع ترتيبات المباراة بعد أن تم منح الهلال حوالي (70) تذكرة وسيكون هنالك اجتماع أخير قبل المباراة بساعات. “قيقم” يغادر للقاهرة اليوم يغادر الخرطوم نهار اليوم مشجع الهلال المشهور “عبد الله قيقم” متوجهاً إلى العاصمة المصرية القاهرة، ومنها إلى مدينة الإسكندرية، وذلك للوقوف خلف الفريق وتشجيعه في مباراته المهمة (السبت) القادم أمام سموحة .

صحيفة المجهر السياسي







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

بالفيديو: فريق المشردين يتغلب على نجوم الكرة السودانية بقيادة هيثم مصطفى وفيصل العجب

بالفيديو: فريق المشردين يتغلب على نجوم الكرة السودانية بقيادة هيثم مصطفى وفيصل العجب قم بق…