الرئيسية أخبار أهلي مدني يعلن رسمياً انتقال مهاجمه ولاء الدين للهلال

أهلي مدني يعلن رسمياً انتقال مهاجمه ولاء الدين للهلال

6 ثواني قراءة
0
0
0




أعلن نادي الأهلي مدني الذي ينشط في الدوري الممتاز عن انتقال مهاجمه ولاء الدين إلى نادي الهلال بشكل نهائي بنهاية هذا الموسم بعد مفاوضات رسمية وطويلة بين الناديين جرت في مدينة ودمدني حاضرة ولاية الجزيرة.

وقال رئيس النادي الأهلي المحامي بدر الدين عوض الله، إن طريقة تعامل نادي الهلال وتاريخ وهيبة الأهلي مدني ورغبة مهاجم الفريق ولاء الدين مهدت للموافقة على طلب الهلال للحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي.

وأضاف عوض الله “أن مجلس إدارة نادية وافق بشكل رسمي ونهائي على انتقال مهاجم الفريق بناءً على المفاوضات التي جرت بين الطرفين مساء السبت الماضي ولا مزايدة عليه بعد اليوم”.

وتابع قائلاً “وافقنا بسبب الطريقة الحضارية والمحترمة التي تعامل بها نادي الهلال معنا، فهم أولاً قدموا طلباً رسمياً ثم جاءوا إلى مدينة ود مدني بوفد رفيع ممثل في نائب رئيس النادي ورئيس النادي السابق الفريق عبدالرحمن سر الختم وآخرين”.

وقال “نحن قابلناهم بنفس التقدير وقد قابل طلب الهلال رغبة اللاعب نفسه في اللعب للنادي الأزرق وكلها عوامل أدت للموافقة على إطلاق سراحه بعد اكتمال كل الشروط المرضية للطرفين”.

يذكر أن المهاجم ولاء الدين يتواجد الآن مع منتخب السودان الأولمبي المشاركة بمنافسة كرة القدم بدورة كل الألعاب الأفريقية بالكونغو برازافيل.

وكالات







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

أميركا تتجه لإخراج الشرق أوسطيين واللاتينيين من دائرة البيض بالإحصاءات.. موقف العرب قد يفاجئك

أميركا تتجه لإخراج الشرق أوسطيين واللاتينيين من دائرة البيض بالإحصاءات.. موقف العرب قد يفا…