Home منوعات بالصور …تكريم “شيخ المغتربين”.. سلّم أموالاً ومجوهرات مُخَبّأة تعود لمتوفى سوري

بالصور …تكريم “شيخ المغتربين”.. سلّم أموالاً ومجوهرات مُخَبّأة تعود لمتوفى سوري

45 second read
0
0
1




عُثِر عليها بشقته المستأجرة داخل زجاجة مطهر أخفاها الراحل في دورة المياه
سبق- الرياض: كرّمت شرطة العزيزية، مقيماً من الجنسية السودانية؛ لأمانته في تسليم مبلغ نصف مليون ومجوهرات كان قد وجدها في شقته السكنية بعد وفاة ساكنها الأول من الجنسية السورية، الذي توفي داخلها، ومخبأة بطريقة معقدة.

وكان السيد أحمد بن محمد بن عوف، والمعروف في أوساط الجالية السودانية بـ”شيخ المغتربين”، بعد أن قضى 38 عاماً في المملكة، قد استأجر وعائلته شقة سكنية بحي العزيزية جنوب العاصمة، وتَسَلّمها بعد 3 أشهر من وفاة المستأجر الأول سوري الجنسية، الذي فتحت أرملته بلاغاً لدى الشرطة ضد مجهول حول سرقة أموال ومجوهرات.

وقادت المصادفة “ابن عوف” إلى العثور على التركة في زجاجة مطهر خبأها الراحل داخل دورة المياه، وعلى الفور تَوَجّه إلى قسم شرطة العزيزية وسلّم المفقودات هناك.

وأبت الجالية السودانية بالمملكة -ممثلة في” رابطة أبناء التضامن”- إلا تكريم شيخ المغتربين السيد أحمد بن عوف، وهو يهم بمغادرة البلاد إلى السودان، وأقيم حفل بهذه المناسبة داخل إحدى القاعات بمدينة الرياض.

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، بعدها ألقى السيد محمد سليمان كلمة اللجنة المنظمة للحفل، ثم تبعتها كلمة لأبناء التضامن بالرياض ألقاها المهندس مكي علي المكي الشيخ، ثم تلتها كلمة رابطة أبناء “قنتي”، ألقاها عبدالحفيظ حسن موسى، وتوالت الفقرات الإنشادية، ثم جاء تكريم المحتفى به من قِبَل الرابطة، سلّمها نيابة عن الحضور الدكتور “رشيد خضر البيلي”.

يشار إلى أن رابطة أبناء “قنتي” بالرياض كرّمت -أيضاً- “شيخ المغتربين”، كما كرّمته رابطة أبناء “الكلد” بالرياض، ثم هدية تذكارية من قِبَل أعضاء اللجنة المنظمة عبارة عن درع تذكارية.

13548_40161

87600_86002

95662_55370

452620







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.