Home منوعات محاكمة ابنة هشام سليم بتهمة ضرب الفنانة ياسمين عبدالعزيز

محاكمة ابنة هشام سليم بتهمة ضرب الفنانة ياسمين عبدالعزيز

42 second read
0
0
0




حددت محكمة مصرية يوم 21 أكتوبر المقبل موعدا لمحاكمة زين ابنة الفنان المصري هشام سليم لاتهامها بالتعدي بالضرب على الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وإحداث إصابات بها.

وقررت محكمة جنح مرسى مطروح بدء محاكمة زين سليم عقب قرار النيابة بإحالتها للمحاكمة وتأكيدات أجهزة الأمن بصحة الواقعة واعتداء زين على ياسمين بسبب خلافات الجيرة خلال تواجدهما في الساحل الشمالي لقضاء إجازة الصيف.

وكشفت التحريات أنه أثناء تواجد ياسمين عبدالعزيز بالفيلا الخاصة بها في الساحل الشمالي، سمعت أصواتا صاخبة، وتبين أنها صادرة من الفيلا المجاورة المملوكة لرجل أعمال يدعى حسين مصطفى فهمي، وهو زوج خالة ابنة هشام سليم، والتي كانت متواجدة حينها.

وأفادت التحريات أن الفنانة توجهت للفيلا المجاورة لطلب خفض الصوت فتقابلت مع ابنة هشام سليم، وحدثت بينهما مشادة كلامية قامت على إثرها الأخيرة بالتعدي عليها وإحداث إصابات بوجهها.

ومن جهته، قال الفنان هشام سليم إنه فشل في تصفية الخلافات بين ابنته والفنانة ياسمين عبدالعزيز، مشيرا إلى أنه اتصل بياسمين هاتفيا لحل المشكلة والتصالح، إلا أنها لم ترد على هاتفه، وعندما كرر المحاولة رد عليه زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة الذي رفض التصالح أيضا.

صحيفة البيان الاماراتية







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.