Home منوعات بالفيديو.. جدة خمسينية تحمل وتلد حفيدتها فى أمريكا

بالفيديو.. جدة خمسينية تحمل وتلد حفيدتها فى أمريكا

5 second read
0
0
0




تعانى الجدة الأمريكية ” شيرى ديكسون “، 51 عام، من مرض التصلب العصبى المتعدد المتصل بالجهاز العصبى المركزى والمؤثر عليه سلبا، لكن بحثا عن سعادة ابنتها “ماندى ستيفنز”،32 عاما، قررت الجدة الحمل بطفل ابنتها.

تزوجت ماندى من “جايمى فى عام 2013، وعندما حاولت الحمل بالتلقيح الصناعى خسرت الجنين، وأخبرها الأطباء أن الحمل مرة أخرى سيؤدى لنفس النتيجة، ففى حملها الأول الذى وصل لـ20 أسبوع، كانت على خير حال وفجأة فقدت الطفل الذى كانت قد أسمته “ثيو”.

وفى تقرير أعدته فضائية ABC NEWS الأمريكية تقول الجدة “ديكسون، وهى من ولاية داكوتا الشمالية فى الولايات المتحدة:”إن رؤية ابنتك تفقد ابنها هو تعريف الحزن “، وعليه بعد أن علمت الجدة أن الخيارين المطروحين أمام ابنتهما هما التبنى أو تأجير الأرحام، قررت الحمل بدلا من ماندى. تغاضت شيرى، أم لثلاثة ابناء، عن كل ما يمكن أن تواجهه بسبب هذا الحمل، وفى المحاولة الثالثة، حملت فى حفيدتها، وكان ذلك فى نوفمبر 2014.

رغم ضعف الجهاز المناعى للسيدة ديكسون إلا أنها حملت وولدت بسلام، والآن هناك طفلة تدعى “ميلا”، وتقول ديكسون فى ذلك:”كنا محظوظين للغاية، كان الحمل سهلا لدرجة اننى كنت ألعب التنس أسبوعيا قبل الولادة، ولم أنتقطع عن تدريباتى وتمارينى الرياضية، لكن الولادة فى سن 51 أصعب بكثير من سن 33، وهو العمر الذى وضعت به آخر مولود لى”.




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…