الرئيسية منوعات صور المسجد الحرام والمسجد النبوي تزين طائرات سعودية

صور المسجد الحرام والمسجد النبوي تزين طائرات سعودية

6 ثواني قراءة
0
0
0




دشن الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة العربية السعودية، أمس، طائرة الخطوط السعودية من نوع «بوينغ»، وهي إحدى أربع طائرات اختيرت لتحمل صور المسجد الحرام والمسجد النبوي وأبرز معالم المملكة التاريخية والسياحية، وذلك في مطار الملك عبدالعزيز الدولي.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أنه خلال التدشين وقع الأمير سلطان، مع مدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، اتفاقية تعاون لبرنامج «عيش السعودية» لدعم السياحة كمشروع وطني، وقال سموه: «إن الخطوط السعودية تعد شريكاً أساسياً لا تنقل الركاب فحسب بل تنقل بلادنا كذلك للعالم».

وأوضح سموه أنه تلقى اتصالاً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أثناء تفقده طائرة الخطوط السعودية التي تم صبغها بصور للحرمين الشريفين وأهم معالم المملكة السياحية والتراثية..

وأنه أبلغه بما شاهده في طائرة الخطوط السعودية بمطار الملك عبدالعزيز بجدة، وأن خادم الحرمين أبدى سعادته بهذه الخطوة، مؤكداً أن ما تمر به الخطوط السعودية اليوم من تطوير وتميز في منتجاتها يعد خطوة عظيمة للغاية، لافتاً إلى أن «السعودية» ستتمكن من نشر شعار المملكة الذي تحمله على طائراتها حول العالم. وستحمل الطائرات الأربع المخصصة صور المسجد الحرام والمسجد النبوي، وأبرز معالم المملكة التاريخية والسياحية لتجوب بها أنحاء العالم، وجميع المحطات الداخلية والإقليمية في رحلاتها المجدولة دولياً وداخلياً.

صحيفة البيان الاماراتية







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

كيف تستخدم مزايا الكاميرا الجديدة في فيسبوك؟

أضاف موقع فيسبوك على تطبيقه المخصص للهواتف الذكية ميزتي الكاميرا والقصص “Story”…