الرئيسية منوعات قصة.. جدة سبعينية وحفيدتها يصابان بالسرطان في اسبوع واحد

قصة.. جدة سبعينية وحفيدتها يصابان بالسرطان في اسبوع واحد

6 ثواني قراءة
0
0
0




حادثة محزنة ضربت أسرة بريطانية لم تتخيل يوماً أن يجمع فراش المرض بين الحفيدة والجدة. وإن كان المرض أكبر من عمرالأولى ، فقد شاء القدر أن تكافح الشابة ابنة الإثنين والعشرين عاماً وجدتها السبعينية مرض سرطان الثدي. أسبوع واحد فقط فصل بين تشخيص إصابة الشابة وجدتها بالمرض ليلتحقا بالعلاج المكثف في آن واحد بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وفي تفاصيل الخبر، اكتشفت الشابة ماديسون جويس، والتي تعمل في مجال الصحة العقلية، أنها تعاني من مرض سرطان الثدي عندما وجدت كتلة بصدرها في بداية الصيف. ومقارنة بعمرها، تعد جويس واحدة من القلائل اللواتي يصبن بهذا المرض ، حيث تشير الأرقام إلى أنه يتم تشخيص إصابة 220 سيدة تحت سن الثلاثين بمرض سرطان الثدي كل عام.

وفي حديثها عن المرض، تقول جويس: لا أزال عشرينية العمروعندما اكتشفت إصابتي بالمرض، تساءلت لماذا أنا؟ ، لم أتوقع إطلاقاً إصابتي بالسرطان خاصة مع صغر عمري،

وأوضحت جويس أن جدتها تمدها بالقوة والإلهام لمحاربة السرطان بقولها: تجسد جدتي مثالاً رائعاً في مقاومة هذا المرض الذي تغلبت عليه قبل 22 عاماً لكنها أصيبت أخيراً بنوع آخر من سرطان الثدي. وأفادت: لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل لكنني أتوسم خيراً وأتمنى أن يحدث الأفضل.

صحيفة البيان الاماراتية







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

نظامي يبتز أسرة سودانية رفضت تزويجه ابنتها ..ويهددهم بشيخ تشادي و نشر صورها في الأنترنت

شرعت محكمة بحري وسط في محاكمة نظامي متهم بابتزاز أسرة بصورة فوتوغرافية التقطها مع ابنتهم ا…