Home منوعات ممثل مصري يثور غضباً بعد تكهنات منجمين بوفاته في القريب العاجل.. و يستغيث بالازهر الشريف

ممثل مصري يثور غضباً بعد تكهنات منجمين بوفاته في القريب العاجل.. و يستغيث بالازهر الشريف

5 second read
0
0
0




حالة من الغضب سيطرت على الممثل المصري خالد الصاوي خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما تناولت أكثر من وسيلة إعلامية تصريحات للفلكي أحمد شاهين، تُبرز تكهنه بوفاته في القريب العاجل، إلى جانب الممثل محمود حميدة، وأمام هذه الأنباء التي انتشرت بسرعة كبيرة عبر معظم المواقع الإخبارية، صب الصاوي غضبه على هذا الفلكي وكل الوسائل الإعلامية التي ساعدته في نشر آرائه وتنبؤاته، عبر صفحته على «فيسبوك» قائلاً: منجم تنبأ بموتي وصحفيون نشروا.. ربنا يتوب عليكم وتلاقوا شغل نظيف، وبقول للمشايخ اللي حرموا كل شيء وسابوا الفتوى في الغيب: أي دين تعتنقون.

وواصل الصاوي هجومه قائلاً: أبو تمام يرد على المنجمين: السيف أصدق إنباءً من الكتب في حده الحدُّ بين الجِد واللعبِ، وتابع هجومه قائلًا بعد ذلك: سؤال للسادة عمداء كليات العلوم وعلماء أبحاث الفضاء والفلك astronomy هل تتم دراسة التنجيم أو astrology بأي من المواقع العلمية؟ وهل هو علم؟.

سؤال

وأردف الصاوي متسائلاً «سؤال لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر وفضيلة مفتي الديار المصرية، ما هو النعت السليم للمنجم والتنجيم ومدعي قراءة الغيب ومعرفة أجل المرء؟».

ووجه سؤالًا آخر قال فيه : سؤال لكل ذي عقل وضمير: إذا افترضنا خروج التنجيم من دائرتي الدين والعلم، فبأي الدوائر يقع؟!.

وطالب بطل سلسلة أفلام «الجزيرة» بعد ذلك بالآتي: نريد تصفية الإعلام من حظك اليوم وكل ما يوحي للناس أن البعض يستطيعون قراءة الغيب، لا يصح للإعلام مجاراة ضاربي الودع والمتطفلين على علوم الفضاء. واختتم بطل مسلسل «الصعلوك» هجومه قائلاً: أقول لمن تنبأ بموتي، وهو موضوع وارد طبعاً، وإلا لما قال القدماء: كذب المنجمون ولو صدقوا! أقول له: أما أنا، فأعدك بسحق التنجيم كله في حياتك.

تنبؤات

يشار إلى أن هذه الفلكي المصري، سبق أن توقع الكثير من الأحداث التي طرأت على مصر خلال الخمس سنوات الماضية، بداية من سقوط الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ومروراً بسقوط الرئيس الأسبق الآخر محمد مرسي، ومجيء الفريق عبد الفتاح السيسي رئيساً للبلاد، وكذلك وفاة كل من الفنانين عمر الشريف وفاتن حمامة وسعيد صالح، ومؤخراً ميرنا المهندس ونور الشريف.

صحيفة البيان الاماراتية




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…