الرئيسية الرياضة المريخ يفقد ستة عناصر أمام هلال التبلدي.. ورمضان وكوفي يصابان ويلحقان بإبراهومة وبكري

المريخ يفقد ستة عناصر أمام هلال التبلدي.. ورمضان وكوفي يصابان ويلحقان بإبراهومة وبكري

6 ثواني قراءة
0
0
0




راجي يفشل في إكمال المران بسبب الالتهاب.. وعلاء يشاهد التدريب من الخارج

أجرى فريق الكرة بنادي المريخ حصته التدريبية الرئيسية مساء امس بملعب اكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2 استعدادا لمواجهة هلال التبلدي غدا في الممتاز، وشهد المران الرئيسي استمرار غياب المهاجم بكري المدينة الذي منح اذنا لمدة ستة ايام، وتعرض الغاني كوفي لاصابة على مستوى الظهر وفشل في اكمال المران، فيما شاهد الحصة من الخارج اللاعب علاء لدين يوسف الذي يعاني من الارهاق، بالاضافة الى اصابته بمبادئ التهاب وهو ذات المرض الذي يعاني منه القائد راجي عبدالعاطي والذي حرمه من اكمال المران، في الوقت الذي تعرض فيه رمضان عجب لاصابة على مستوى العضلة ولم يستطع اكمال التدريب، فيما واصل ابراهومة تدريبات التأهيل بعد الاصابة التي المت به بكادوقلي.. الحصة التدريبية استمرت لساعة ونصف، وقسم خلالها الجهاز الفني اللاعبين الى اربع مجموعات واجرى تقسيمة لكل مجموعتين، ركز من خلالها على اللعب الضاغط والتهديف المركز في المرمى، وعرف المران تألق اكثر من لاعب على غرار اوكرا والباشا ومجدي وعبده جابر.

راجي يفشل في إكمال المران
حرم الارهاق قائد الفريق راجي عبدالعاطي من اكمال الحصة التدريبية، وكان راجي بدأ المران وشارك مع زملائه في بداية التحضيرات، واشترك في التقسيمة لدقائق معدودة قبل أن يعود راجي ويجري تدريبات على انفراد بالجري حول الملعب بالكرة، ويعاني راجي من حالة التهابية دفعته لعدم اكمال المران ومشاهدته من الخارج.

إصابة عضلية لرمضان.. وآلام الظهر تداهم كوفي
أدى لاعبو المريخ المران الرئيسي امس بحماس كبير ورغبة بالفوز في التقسيمة، واسفر الحماس العالي عن بعض حالات العنف التي أدت الى اصابة ديديه بـ(رعاف) بعد اصطدامه باحد اللاعبين، كما تعرض ايمن سعيد لاصابة طفيفة بعد تدخل عمر بخيت معه، في الوقت الذي فشل فيه رمضان عجب في اكمال المران بعد تعرضه لاصابة عضلية ليلجأ الى طبيب الفريق الذي اجرى له اللازم قبل أن يشاهد رمضان عجب التدريب من الخارج.. التدريب ايضا شهد تعرض الغاني كوفي لاصابة على مستوى الظهر ليشاهد هو الآخر المران من الخارج.

فيما منح بكري راحة لستة أيام
علاء يعاني من الالتهاب.. وإبراهومة يواصل برنامجه التأهيلي
تواصل غياب لاعب الفريق بكري المدينة عن تدريبات المريخ استعدادا لهلال الابيض، وكان المدينة تعرض لاصابة في لقاء هلال كادوقلي بارض الاخير دفعت الجهاز الفني لاستبداله، وقرر طبيب المريخ ان يمنح مهاجم الفريق ستة ايام للراحة مفضلا عدم المجازفة به في اللقاءات المحلية حتى يتماثل للشفاء بعد اصابته بشد عضلي، وكان اللاعب علاء الدين يوسف شاهد التدريب الرئيسي امس من الخارج.. حيث يعاني فييرا من مبادئ التهاب لم تمكنه من المشاركة مع زملائه، بالاضافة الى شكواه من الارهاق.. وفي الاطار ذاته واصل اللاعب الشاب ابراهومة تدريباته التأهيلية بعد ان اصيب في لقاء هلال كادوقلي، وكان النجم الشاب اجرى تمارين منفردة امس بالجري حول الملعب.

تألق لافت لأوكرا ومجدي وعبده في التهديف
تألق اكثر من لاعب في التقسيمات التي اجراها الجهاز الفني للمجموعات الاربع، وبرز اكثر من نجم في هذه الجزئية من التدريب.. حيث قدم الثنائي اوكرا ومجدي عبداللطيف مستوى مبهرا وبرزا بصورة طيبة في التسديد بعد تنفيذ الجمل التكتيكية وهددا مرمى الحراس جمال سالم وايهاب زغبير والمعز محجوب وتألق اللاعب عبده جابر في التقسيمة وقدم مستوى جيدا أكد به جاهزيته لخلافة بكري المدينة المصاب.

تقسيمتان وغارزيتو يخفي ملامح التشكيلة
اخضع الجهاز الفني للمريخ لاعبيه لتقسيمتين بعرض الملعب بمشاركة اربعة فرق بالالوان الاحمر والاصفر والبرتقالي والاخضر، وركز الاطار الفني على اللعب السريع ونقل الهجمة وسهولة التمرير ومن ثم التهديف المركز في المرمى.. وراقب غارزيتو التقسيمتين من على البعد وأوكل لانطونيو ومحسن وسانتوشي مهمة الاشراف على التقسيمات فنيا وتحكيميا ودون ملاحظاته في مذكرته الخاصة بعد ان سجل كل صغيرة وكبيرة عن اداء نجومه، وعمد غارزيتو خلال التقسيمتين إلى اخفاء معالم التشكيل الذي سيواجه به هلال الابيض غدا في الممتاز.. ولعب للاخضر ضفر، بخيت، شيبون ، راجي، جابسون ونمر، فيما شارك مع البرتقالي علي جعفر، كوفي (قبل ان يصاب)، مجدي، سيلا، ايمن والباشا، وشارك بالاحمر عبده جابر وعمر بخيت وايهاب ورمضان وبلة جابر.. وضمت مجموعة الاصفر كلا من ديديه، امير، اوكرا ، مصعب، مازن شمس الفلاح، مصعب عمر والريح علي.. وتبادل الحراس جمال سالم وايهاب وديدا ومحمد المصطفى والمعز المشاركة مع الفرق الاربعة.

جمال سالم يطالب بإحراز الأهداف
ظهر حارس مرمى المريخ جمال سالم في حالة من الحماس الشديد امس وادى اليوغندي التدريبات بشهية مفتوحة، وسبق اللاعبين باجراء تدريبات منفردة، وكان اكثر لاعبي الاحمر حرصا على الفوز في التقسيمة.. حيث حث سالم زملاءه على احراز الاهداف وكان مصرا على توجيههم وتحفيزهم لاحراز الاهداف.. وردد جمال سالم عبارة ( يا سلام ) باللغة العربية كثيرا واظهر اليوغندي حرصا كبيرا على التزام زملائه بالرجوع للخلف للمساندة لحظة فقدان الكرة.

صحيفة الزاوية







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

الدوري الإنجليزي: إيفرتون يذلّ السيتي برباعية

تلقت آمال مانشستر سيتي في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ) ضربة جديدة…