الرئيسية أخبار فيديو – سواريز حاول عض ميسي خلال حفل اليوفا

فيديو – سواريز حاول عض ميسي خلال حفل اليوفا

6 ثواني قراءة
0
0
0




يبدو ان النجم الأوروغوياني لويس سواريز يواصل عادته السيئة بعض المنافسين وحتى الاصدقاء، حيث شهد الحفل الذي أقامه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في موناكو، لسحب قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال أوروبا، واختيار أفضل لاعب في القارة العجوز الخميس الماضي، لقطة طريفة كان بطلها سواريز مهاجم برشلونة مع زميله في الفريق الكاتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأظهر مقطع فيديو طريف عبر موقع “يوتيوب” أظهر المهاجم الأوروغوياني وهو يداعب زميله ميسي، حيث قام مازحا بمحاولة عض يد النجم الأرجنتيني خلال توجهه نحو القاعة التي احتضنت حفل الاتحاد الأوروبي في إمارة موناكو الفرنسية.

وكان ميسي قد اختير أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2014-2015، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم العام الماضي وغريمه في ريال مدريد، وزميله لويس سواريز.

يورو تكتيكس …برشلونة يواصل الهروب بالنقاط

فيرمايلين يحل عقدة ملقا ويهدي برشلونة أول فوز بكامب نو

يُشار إلى أن المهاجم الأوروغوياني المشاكس اشتهر خلال مشواره الكروي بعض المنافسين، إذ سبق له أن عض اللاعب الصربي برانسلاف ايفانوفيتش مدافع تشيلسي في إبريل من عام 2013، حين كان لاعباً في صفوف ليفربول، وعوقب على إثر ذلك بالإيقاف لـ 10 مباريات،.

وبعد ذلك بـ 18 شهراً أقدم سواريز على عض مدافع المنتخب الإيطالي جورجيو كيليني في كتفه خلال مونديال البرازيل، الأمر الذي كلفه الإيقاف لأربعة أشهر.

خاص – يوروسبورت عربية







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

البنك الزراعي يتعهد بشراء جميع إنتاج القمح من المزارعين

أكدت ادارة البنك الزراعي تطبيق زيادة التمويل من (20) ألي (50) ألف جنيه والتوسع في تمويل مس…