Home أخبار انفجار شاحنة وقود يودي بحياة عامل بالخرطوم .. المتوفي خريج كلية الاقتصاد بجامعة النيلين

انفجار شاحنة وقود يودي بحياة عامل بالخرطوم .. المتوفي خريج كلية الاقتصاد بجامعة النيلين

42 second read
0
0
1




أدى انفجار شاحنة وقود، في طريق حيوي بضاحية أبو آدم بمحلية جبل أولياء جنوبي العاصمة الخرطوم، يوم الخميس، إلى وفاة شخص في الحال، وإصابة سائق الشاحنة الذي تم إسعافه إلى مستشفى إبراهيم مالك لتلقي العلاج.

ووقع الحادث عند مربع 4 بمنطقة أبو آدم، غربي محطة بشائر جنوب للوقود، بطريق الكلاكلة شرق الرئيس، أثناء قيام فني حدادة بصيانة ولحام جزء من شاحنة الوقود “تانكر بنزين فارغ”، ما أدى إلى انفجار الشاحنة.

وهبت على الفور السلطات المحلية والأجهزة الشرطية والأمنية بمحلية جبل أولياء، إلى مكان الحادث، بينما تدافعت جموع كثيفة من مواطني الحي إلى موقع الحدث.

وأعلن المدير التنفيذي لمكتب معتمد محلية جبل أولياء، حاتم محمد الأمين، احتواء الحادث واتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة، ونفى وقوع أية إصابات وسط المواطنين في الحي أو المارة بالطريق الحيوي.

وأكد الأمين، عدم وقوع أية أضرار بالمنازل السكنية والمواقع التجارية القريبة من الورشة محل الحادث، بخلاف لوحة إعلانية أُتلف جزء منها جراء الحادث.

بدوره، أفاد صاحب الورشة، عوض عبدالسلام إبراهيم، أن العامل المتوفي يدعى حسام شرف 30 عاماً، من أبناء السوكي منطقة ابن عوف، وتخرّج هذا العام من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة النيلين.

شبكة الشروق + وكالات







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.