الرئيسية أخبار هذا سر تواجد زعماء ثلاث دول عربية في روسيا

هذا سر تواجد زعماء ثلاث دول عربية في روسيا

6 ثواني قراءة
0
0
0




كشف مصدر مسؤول سر تواجد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إضافة إلى العاهل الأردني الملك عبد الله، والأمير محمد بن زايد ولي العهد الإماراتي، في آن واحد بموسكو، حيث أكد المصدر أن السيسي في زيارة رسمية بدعوة من الرئيس فلاديمير بوتين، في رابع لقاء يجمع بين الزعيمين، في إطار دعم العلاقات الثنائية التي تشهد تطوراً وترسيخاً خلال الفترة الحالية.

ونقلت صحيفة “الأهرام” المصرية عن المصدر المسؤول: أن زيارة كل من العاهل الأردني، وولي العهد الإماراتي لموسكو، لحضور المعرض الدولي للفضاء والطيران ماكس، والذي يصادف دورته السنوية.

ونفى المصدر عقد اجتماع ثلاثي بين الزعماء العرب الثلاثة حول سوريا، موضحاً أن ولي العهد الإماراتي غادر موسكو بالفعل عقب لقائه مع الرئيس السيسي بمقر إقامته، مشيراً إلى أن هناك توجهاً عربياً إيجابياً مع روسيا يشهد تطوير أفق التعاون الاقتصادي والسياسي والعسكري.

ولفت المصدر إلى أنه من الطبيعي أن يتصدر الملف السوري المباحثات الثنائية بين السيسي، وكل من زايد وعبد الله، ومع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، منطلقا من أهمية التوصل إلى حل سياسي شامل للأزمة، ينهي معاناة الشعب السوري، ويحفظ وحدة وسلامة الأراضي السورية.

كانت وسائل إعلامية قد رفعت سقف التوقعات بسبب تصادف وجود الزعماء العرب الثلاثة في الأراضي الروسية، متوقعين إعلان وثيقة بحل للأزمة السورية، تتبناها الدول الثلاث وبرعاية روسية.

صحيفة سبق







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

أميركا تتجه لإخراج الشرق أوسطيين واللاتينيين من دائرة البيض بالإحصاءات.. موقف العرب قد يفاجئك

أميركا تتجه لإخراج الشرق أوسطيين واللاتينيين من دائرة البيض بالإحصاءات.. موقف العرب قد يفا…