الرئيسية منوعات عالم السحر والشعوذة …ما هي حقيقة الجن العاشق وعلاقته بالمرأة و كيف أصبحت ابنة المدير المدللة دمية في يد الموظف الصغير

عالم السحر والشعوذة …ما هي حقيقة الجن العاشق وعلاقته بالمرأة و كيف أصبحت ابنة المدير المدللة دمية في يد الموظف الصغير

6 ثواني قراءة
0
0
10




كيف أصبحت ابنة المدير المدللة دمية في يد الموظف الصغير

استخدم حجاب السلاح فقرأ طفل آية الكرسي فاخترقت الرصاصة صدره

قصة البيت المرعب وحكاية الدمية التي تتحرك

ما هي حقيقة الجن العاشق وعلاقته بالمرأة

يبين الشيخ بشري أن مرور الإنسان بحالة مرضية صعبة أو حالة نفسية شديدة لا يبيح له بحال أن يرد سوق السحرة فإنهم لا يفلحون. وأشار إلى أن الإسلام حرم على المسلم إتيان السحرة وحال بينه وبينهم حماية لدينه ومعتقده والذاهب إلى هؤلاء السحرة والكهان على خطر عظيم فهؤلاء السَّحَرة لا دواء عندهم، ولا شفاءَ تحت أيديهم إنما عندهم الداء والبلاء وفساد الأخلاق والقضاء على المعتقد السليم فالساحر يمكر بالآخرين فيَدعوهم إلى الشرك فقد يأمر من يأتيه بالذبح لغير الله وقَد يأمره بتعليقِ تميمةٍ زاعمًا النفع منها ودفع الضر بها.

خطر داهم

يتابع الشيخ بشرى حديثه للصيحة ويقول: السحر آفة من الآفات الخطيرة وقد اعتبره النبي صلى الله عليه وسلم من الموبقات، وقال: “اجتنبوا السبع الموبقات”. ولعل الإنسان الذي يلجأ للسحر إنما يلجأ من خلال خلل موجود في نفسيته وعلة تقدح في شخصه ومرض وسقم إنما يتصرف من أجل أن يؤذي، فالمرض الموجود في نفسيته هو الذي يدفعه دفعا لارتكاب هذه الآفة والعياذ بالله. فهنالك الكثير من الناس يعمدون إلى أنواع شتى من السحر ومن أشد الأنواع أن يلجأ الساحر ومن يعتقد بذلك إلى تلك الوسائل التي يحتاجها الإنسان في دفن الميت، أي أن الناس تلجأ إلى هذه الأمور وكثيراً، ويستعملون أدوات تغسيل الميت لاعتقادهم بأنهم يحبسونها عن الزواج.

الحظ العاثر

كثيرة هي القصص التي عايشتها من قصص الواقع المرير الذي نعيشه وهو صراع الخير والشر فهي لن تكون الأولى ولا الأخيرة في هذا الصراع البشري القديم الذي بدأ منذ الخليقة، ولكن تبقى قصة (م) الأكثر إثارة وتشويقًا. (م) فتاة جامعية على قدر كبير من الجمال ووالدها رجل أعمال يمتلك شركة مرموقة، تلك الفتاة كانت محط إعجاب الشباب لجمالها وأناقتها فهي ذات أصول طيبة لكن كان حظها عاثراً فى الحياه حينما افتتن بها محاسب شاب كان يعمل عند والدها وهو من أسرة بسيطه فسولت له نفسه الوصول لهذه الفتاة والزواج منها بشتى الطرق ولأنه قليل الحيلة ويعلم جيداً أنه سيفشل وسيخسر كل شيء لو أقدم على أي خطوة فقد استخدم وسيلة شيطانية للوقوع بالفتاة عن طريق السحر فبدأ التعامل والتردد على السحره والدجالين وشراء كتب السحر فبدأ يتعلم طرق السحر وفي فترة وجيزة وعلى الفور انطلق يمارس السحر على الحسناء الجامعية فظهرت عليها اعراض مختلفة مثل النوم الكثير والكسل والشعور بالارهاق دون أي مجهود حتى بدأت ملامحها تذبل ونقص وزنها وفشلت خطبتها اكثر من مرة بدون سبب أو مبرر ومع ظهور تلك الأعراض عليها اصطحبها والدها الى أشهر الاطباء للعلاج دون فائدة من تشخيص حالتها رغم التحاليل الطبية التي اثبتت عدم وجود أي أعراض طبية فبدأ المحاسب يلتف ويتقرب إلى أسرتها بحجة أو ادعاء أنه معالج للسحر ويمكنه علاجها وكان يعطيها أوراقاً مكتوباً عليها طلاسم ويضعها في الماء لتشربها وأخرى تغسل بها جسدها الى أن تغير لون الجسد وأصبح أشبه بالقرود وسقط جزء كبير من شعرها وتغير رائحة عرقها ولون بشرتها وأصبحت كالدمية لا حول لها ولا قوة وأمام ازدياد الحالة سوءًا اتصل والدها بأحد أصحاب الرقية لإنقاذ ابنته وعلاجها وبدأ جلسة العلاج بقراءة آيات القرآن الكريم من سورة البقرة والصافات والمؤمنون وسورة يس والرقية الشرعيه على ماء تشربه وماء تستحم به خارج الحمام لفك الطلاسم الموجودة على جسدها وبفضل الله تعالى شفيت الفتاة فى يومين وعادت لحالتها الطبيعية ونشاطها أما الشاب فقد ضبط متلبسا وهو يختلس مبلغاً كبيرًا من الشركة وأودع السجن.

أصيب بالجنون

لاحظت على وجهها ملامح تعكس مدى تعاستها، ولما بادرتها بالسؤال، بدأت (س) تروي لنا قصتها بكل مرارة، قائلة: مرت علي هذه الحادثة عدة سنوات وكان حينها زوجي سليما معافى أما أنا فكانت الغيرة تلهب قلبي بسب اهتمام النساء به فراودتني فكرة ربطه عن جميع النساء.. وبعد أن فعلت الذي كان في نفسي، صار لا يتملكه أي شعور نحو أي امرأة، وبعد مرور أربعة أشهر، انقلبت الأمور، ودخلت حتى أنا ضمن قائمة الأخريات فأصيب زوجي بمرض، زار على إثره كل الأطباء، لكن لم يتعاف، وعندما ذهبت للساحر لفسخ السحر والربط الذي عملته لزوجي، وجدته قد توفي وهكذا مات معه السرّ ولا أدري من يفك سحر زوجي. وتضيف (س) إن زوجي لا زال الى الآن تعيساً يصارع المرض، ثم أصيب بالجنون بعدها.

حكاية الدمية

ومن القصص الغريبة التي رواها لي نصر الدين عبد الفضيل كانت هناك زوجة تعمل طوال اليوم خارج البيت وزوجها مسافر ويعود دائمًا بعد شهور ولديها ولد وبنت صغيران ففي يوم عادت لم تر البيت كما هو معتاد به فوضى ولكنها فوجئت به مرتباً فسألت الأطفال من فعل ذلك فأجابوا انهم لم يروا من فعل ذلك وبعدها نست المرأة كل شيء وبعد أيام رجعت الزوجة ثانية لتجد البيت مرتبا وكل شىء نظيفاً والطعام مطهواً فسألت الأطفال من جديد ولكن الأطفال قالوا انه لم يدخل احد الى البيت وأنهم رأوا الدمى تتحرك لكنها لم تصدقهم فسألت الجيران والأقارب ولكنهم جميعا أنكروا الموضوع، ففي يوم عادت من العمل مبكراً لترى ماذا يحدث داخل شقتها ومن يدخلها لتفاجأ بالكارثة كانت إحدى الدمى واقفة تطهو الطعام على النار والأخرى ترتب البيت فصرخت المرأة ولكن الدمية سكبت عليها الزيت المغلى وجاء الجيران ليروا الزوجة وهى تصرخ فحكت لهم كل شيء فلم يصدقوها ونظروا للدمى فوجودها كما هى لا تتحرك وقالوا للزوجة إن هذا سببه الإرهاق من العمل وكلام كثير من هذا النوع فقررت أن تذهب بالدمى الى إحد الشيوخ واوراق مكتوب عليها بعض الطلاسم وهي عبارة عن سحر مسلط لاسترهاب تلك الأسرة.

حقيقة الجن العاشق

الكثير من الناس يسمعون عن الجن العاشق أو اللعوب.. فهو يحب المرح واللعب مع البشر بأخذ اشيائهم وإرهاقهم بالبحث عنها وبعد فترة يعود الشخص ليجد أن حاجته مازالت في مكانها .. لكن ما هو الجن العاشق وما علاقته بالمرايـا.. للإجابة على هذا السؤال يقول الشيخ المتنبي ان الجن العاشق نوع من أنواع الجن وهو مسالم لكنه مؤذٍ في بعض الحالات وتكون حالات مستعصية حيث أنه يعجب بأولاد آدم يبدأ في البداية بتملك قلبك ثم عقلك ثم روحك وبعد كل هذا جسدك يوهمك بأنك على علاقة حب والحبيبة مجهولة.. إن أغلب ضحايا الجن العاشق هم البنات وقد يعجب بصوته أو بشكله ثم يبدأ بممارسة طقوسه معه أما البنت فتكون حالة خاصة بالنسبة له فهو يظهر لها في المرآة عند النظر يراها ولا تراه فيعجب بجسدها وجمالها غير أنه يعشق الفتيات ذوات الشعر الطويل ويبدأ يطاردها في الأحلام ثم اثناء النوم وأخيرأ يظهر لها .. على الرغم من اسمه الجذاب (العاشق) الا أنه لا يعكس شكله قط.

علاقة الجن العاشق بالمرايـا.

ويضيف المتنبي أن علاقة الجن العاشق بالمرايا علاقة قديمة باتت مجهولة المعالم، ومن خلال تجربتي اكتشفت أن البشر هم من قاموا بأدخال هذا الجن في المرايا وتم اطلاق عليه هذه التسميه لكي يتماشى مع نوع السحر الموجود فيها.. يدعى هذا النوع من الأسحار سحر المرآة وهو نوع من انواع السحر الأسود بداية ظهوره كانت في الصين ثم تدرج بمستويات للدول وصولاً إلى الهنود القدماء لصناعة مثل هذا النوع السحر كانوا يأتون بنوع خـاص من المرايـا يكتبون على ظهرها طلاسم وعزائم خاصة ويعطونها للمرأه كي تضعها في بيتها. عندما ينظر زوجها للمرآة يتملك ذهنه السحر الموجود فيها وأيضًـا تجعله يرى أن زوجته ملكة جمال وتعميه عن بقيه النساء ولا ينظر لسواها.

تسميات أخري

ويضيف المتنبي أن هذا النوع من السحر موجود.. لكن بصورة قليلة جداً نظرا لقلة من يجيد استخدامه وفي بعض الأحيان ينقلب السحر على الساحر، ويشير الى أن هنالك تسميات أخرى لهذا النوع من السحر، تعرف بالاستنزال أو المندل.. أي بمعنى كشف حقائق الغيب وكان يستخدم قديمـًا عند العرب لكشف السرقات ودفائن السحر.

النظر بشهوة

وعند النظر إلى المرآة ينظر لك في الجانب الآخر الجن بشهوة ولا ينظر الى صورتك أو إلى انعكاسك بل ينظر إلى قرينك.. فعند إطالتك النظر الى المرآة يمسك الجن قرينك ثم يأخذه ليعذبه ومن هنا يصنع الجن من المرايا بوابة خروج الى عالمنا. وأيضـا تبدأ علامات المس والتلبس بالظهور على الشخص تعيس الحظ.. أغلب ضحايا الجن العاشق هم البنات بسبب إطالتهن النظر في المرآة اثناء وضع المكياج وقياس الملابس.

طرائف الجن

ويكشف المتنبي أن للجن طرائف عدة فمثلاً عند استيقاظك من النوم ما بين الساعة الثانية والثالثة بعد منتصف الليل فاعلم أن هناك 87% من سكان العالم الآخر يراقبوك بحذر شديد خاصة في ليالي الشتاء الباردة يأتي اقوام الجن إليك في الليل وأنت نائم يتأملوك, يشاهدون ملامحك بدقة, فإذا أعجبتهم أحبوك وتقربوا منك ولبوا كل طلباتك دون أن تعلم.. وإذا لم تعجبهم سوف يضايقوك في حياتك ويعكرون مزاج يومك أحيانا يرادونا شعور الخوف فجأة ويبدأ قلبنا بالخفقان بسرعة وكأن هناك من يهيج هذه الغريزة.. فاعلم أن أحدا من الجن قريب منك وينظر لك في عينك فاحذر.

عودة النور

يعود نصر الدين عبد الفضيل ويروي لي قصة كمال وهو أحد أبناء مدينة عطبرة أصيب بالعمى دون أسباب طبية واضحة عانى والده كثيرا حتى يعود إليه النور طاف على عدد من الأطباء دون جدوى ليكتب له الله الشفاء ويعود إليه النور بفضل القرآن الكريم وسط فرحة عارمة من والده الذي سجد لله شكراً.

حجاب السلاح

ومن القصص الغريبة والمثيرة في ذات الوقت أن بعض السحرة يصنعون أحجبة كوقاية من الرصاص، وكان هنالك ساحر ضليع متخصص في مثل هذه الأحجبة ذات يوم حضر إليه احد قطاع الطرق ينتمي الى عصابات النهب المسلح لصنع حجاب واقٍ من الرصاص خاصة وأن طريقهم محفوف بالمخاطر فاستجاب الساحر وتم عمل تجربة عملية بحيث وضع الساحر الحجاب في عنق (خروف) وأطلقوا عدة طلقات حية على هذا الخروف فلم تنزل منه قطرة ماء فأصر صاحب الحجاب بأن يجرب عليه فوضع الحجاب على يده وفي اللحظة التي صوب فيها الساحر طلقاته على صدره مر أحد الأطفال الذين يدرسون في إحدى الخلاوى وكان يقرأ آية الكرسي بصوت عال لتثبيت الحفظ فأبطل سحر الحجاب فانطلقت الرصاصة لتخترق صدر المجرم وترديه قتيلاً وسط دهشة الحاضرين







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

نظامي يبتز أسرة سودانية رفضت تزويجه ابنتها ..ويهددهم بشيخ تشادي و نشر صورها في الأنترنت

شرعت محكمة بحري وسط في محاكمة نظامي متهم بابتزاز أسرة بصورة فوتوغرافية التقطها مع ابنتهم ا…