Home منوعات أهداف مباراة المريخ السوداني و مولودية العلمة الجزائري 3 – 2 دوري ابطال افريقيا 22 أغسطس 2015

أهداف مباراة المريخ السوداني و مولودية العلمة الجزائري 3 – 2 دوري ابطال افريقيا 22 أغسطس 2015

43 second read
1
0
0




ألحق نادي المريخ السوداني الخسارة الخامسة تواليا بمضيفه مولودية العلمة الجزائري، عندما تغلب عليه 3 / 2 في المباراة التي جمعتهما السبت في ختام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكان المريخ ضمن مقعده في الدور قبل النهائي قبل هذه المباراة مستفيدا من خسارة وفاق سطيف حامل اللقب أمام مواطنه اتحاد الجزائر المتأهل سلفا صفر 3- أمس الجمعة، بينما ودع العلمة البطولة في الجولة الماضية بعدما تلقى خسارته الرابعة على التوالي.

ويتذيل العلمة المجموعة الثانية بلا رصيد، بينما ارتفع رصيد المريخ إلى عشر نقاط في المركز الثاني على جدول الترتيب متقدما بست نقاط على وفاق سطيف الثالث ومتخلفا بخمس نقاط عن اتحاد الجزائر المتصدر.

وكان العلمة قريبا من تحقيق فوزه الأول بالبطولة عندما تقدم بهدفين في الشوط الأول بفضل يونس قادري وعبد المالك عباس في الدقيقتين 14 و26 على الترتيب، لكن المريخ عاد بقوة في الشوط الثاني ونجح في تقليص النتيجة عن طريق علاء الدين يوسف في الدقيقة 67، قبل أن يدرك بكري المدينة التعادل بعد أربع دقائق وعاد ذات اللاعب ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

اهداف مباراة المريخ السوداني و مولودية العلمة الجزائري هدفي التعادل للمريخ امير كمال و بكري المدينة المريخ 3 العلمة 2







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

One Comment

  1. alhaj

    2015-08-24 at 12:41 م

    Good

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.