Home منوعات قصة هزت السودان … قتل شابة ورميها فوق سطح مدرسة… ومفاجأة !

قصة هزت السودان … قتل شابة ورميها فوق سطح مدرسة… ومفاجأة !

42 second read
0
0
1




وثقت مجموعات ( أوتار الأصيل ) لقصة الشابة البالغة من العمر ( 18 ) عاما.. والتي عثر عليها متوفاة فوق سطح مدرسة البنات بقرية ( أم العظام ) غرب مدينة الحصاحيصا بولاية الجزيرة الواقعة وسط السودان. وفي السياق وجد شباب القرية الشابة المتوفاة جثة هامدة في ظروف غامضة بسطح مدرسة البنات.

وتشير الوقائع التي يرويها شاهد عيان ( لأوتار الأصيل ) بأن الجثمان تم إكتشاف فوق السطح من خلال بعض أبناء القرية.. وذلك أثناء لعبهم كرة القدم بالقرب من مدرسة البنات ( مسرح الحدث ).. حيث ركل أحدهم الكرة.. فطارت منهم إلي سطح المدرسة.. الأمر الذي اضطر أحدهم الصعود إلي السطح لإعادة الكرة من هناك.. ومزاولة النشاط الرياضي مجددا.. إلا أن الشاب الذي تسلق جدران المدرسة حتي السطح تفاجأ بالشابة المتوفاة.. فأشار بما شاهده من حدث إلي زملائه..

وعلي ضوء ذلك بدأ الخبر يعم تدريجيا وينتشر وسط أهالي القرية.. ليتم علي خلفية ذلك إبلاغ الشرطة التي بدورها تحركت علي جناح السرعة إلي مدرسة البنات ( مسرح الحادث ).. وقامت بكل الإجراءات القانونية.فاتضح بأن هنالك جريمة ارتكبت في حق الضحية التي ظهر علي جسدها زيت راجع.. مع إضافة ملح عليه.. حتي لا تفوح رائحة الجثة بمرور الأيام. من جهتها لم تتحصل ( أوتار الأصيل ) علي الأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة.. أو الطريقة التي أدت إلي وفاة الشابة. وقال شاهد عيان ( لأوتار الأصيل ) بأن الشابة المتوفاة محننة الأرجل.
قصة الشابة المقتولة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.