Home منوعات الرجل النملة.. يخترق شباك التذاكر بـ 106.1 ملايين دولار

الرجل النملة.. يخترق شباك التذاكر بـ 106.1 ملايين دولار

44 second read
0
0
0




احتفظ فيلم الحركة والخيال العلمي «آنت مان» بصدارته شباك التذاكر الأميركي للأسبوع الثاني على التوالي، حيث حصل على 24.700 مليون دولار في نهاية الأسبوع، ليصل مبلغ الإيرادات الكلي حتى الآن إلى 106.1 ملايين دولار، بحسب موقع بي بي سي.

والفيلم بطولة بول رود ومايكل دوغلاس وإخراج بيتن ريد، وهو مستوحى من شخصية هزلية لبطل خارق أميركي 5 بنفس العنوان، حيث بدأ تطوير الرجل النملة في 2006، عندما تعاقدت شركة مارفل مع إدغار رايت لإخراج الفيلم والمشاركة في كتابته. ترك إدغار المشروع قبل التصوير بسبب اختلافات في الرؤية مع مارفل، وحلّ بيتون ريد بدلاً عنه، وجلبت أيضاً آدم مكاي وبول رود للمساهمة في نص الفيلم. استغرق التصوير الرئيسي في الفترة ما بين أغسطس وديسمبر 2014 في سان فرانسيسكو وأتلانتا.

ووفقاً للقصة فهو بطل خارق من فريق المنتقمين يستطيع أن يصبح بحجم النملة، ومن صغر حجمه لا يراه أحد أبداً، فيستطيع أن يسدد لهم ضربات وركلات مدمرة، ويمكنه من خلال الحزام الذي يتحكم بحجمه فيجعله بحجم النملة أو يجعله ضخماً جداً جداً أن يضرب عدوه ضربات ساحقة ومدمرة، ويمكنه من خلال كبر حجمه أيضاً أن يبتلع أعداءه أو يحبسهم في يده أو أن يسحقهم باستخدام يده وقدمه، ويمكنه وهو صغير الحجم أن يركب النمل ويتحكم به ويختبئ في ملابس أعدائه أو في أقدامهم أو في جيوبهم أو في شعرهم أو في فمهم، واسمه الحقيقي هو (Hank pym)، ويعتبر من أعز أصدقاء الرجل الحديدي (Iron-man) وهو توني ستارك.

وتدور الأحداث حول دكتور هانك بيم (مايكل دوجلاس) الذي يتم طرده من شركته بعد أن أزاحه تلميذه السابق (دارين كروس)، فيقوم (بيم) باستغلال مهارات سكوت لانج (بول رود) اللص المحترف ، وتتوالى الأحداث.

الكومكس

الشخصية ظهرت أول مرة ضمن مطبوعات مارفل المصورة 1962، وغالباً تأثر مبتكروها بنجاح الفيلم الأول 1957. وكادت أن تتحول لفيلم أواخر الثمانينات، لولا ظهور الفيلم الأخير الذي خطف الفكرة تجارياً أولاً في الفترة نفسها.

صحيفة البيان الاماراتية







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.