Home منوعات فيديو كليب عمرو دياب يثير السخرية

فيديو كليب عمرو دياب يثير السخرية

43 second read
التعليقات على فيديو كليب عمرو دياب يثير السخرية مغلقة
0
0




برغم عدم تقديم النجم عمرو دياب أي فكرة جديدة في أعماله الفنية، فإنه دائماً ما يكون محط الأنظار، حيث ينتظر جمهوره صدور ألبومه وتصوير أغنياته، نظراً إلى قله ظهوره الإعلامي والفني مقارنة بباقي النجوم الموجودين على الساحة.

وقد أثارت أغنيته الجديدة «جماله» الكثير من الانتقادات، بداية من كون فكرة الكليب مكررة، وتم تداولها مئات المرات في أعمال مختلفة، وصولاً إلى الأخطاء الإخراجية التي حملت تعليقات ساخرة، وقد تخط عدد المشاهدات مليوني مشاهدة على «يوتيوب» في أسبوع واحد.

الهضبة والحسناء

بداية الكليب حينما يصطدم الهضبة بفتاة حسناء في السوق وهي موديل إسبانية، تقع منها أغراضها على الأرض، فيقوما بوضعها في الكيس، وهم يتبادلان نظرات الإعجاب، ثم تأتي مصادفة وسائل التعارف المكررة بأن هاتفيهما متشابهان، فيأخذ كل واحد منهما هاتف الآخر، ويكتمل السيناريو باكتشاف الأمر بعد وصول كليهما إلى المنزل، وكل هذا بالتأكيد برعاية شركة الهواتف التي يظل الضوء مسلطاً عليها طوال الكليب.

ولكن كما يقال «غلطة الشاطر بألف»، فقد اكتشف المشاهدون خطأً إخراجياً في أحد المشاهد اعتبروه فادحاً، إذ ظهرت حبيبة عمرو دياب، ضمن الكليب، وهي تتكلّم معه عبر الهاتف، لكن الخطأ أنّه ظهر على الشاشة أثناء المكالمة صورة لتطبيق «فيسبوك»، وعلى الرغم من أنّ هذا قد يحدث، ولا مشكلة فيه، إذ يمكن التكلّم وفتح تطبيقات أخرى أثناء المكالمة، ولكن فيديو كليب عمرو دياب الذي تبلغ تكلفته الملايين، من المفترض ألا يقع فيه هذا الخطأ البصري الذي أدى إلى موجة من السخرية، ولكن في الوقت نفــــــسه هناك من رآه خطأ وارداً لا يحتاج إلى كل هذه الضجة التي أثيرت حوله.

الاعتراف بالعمر

من الغريب أنه بالرغم من تخطي دياب سن الخمسين، فإن الجمهور لا يزال يتقبل فكرة ظهوره في الكليب عاشقاً لفتاة صغيرة في السن، وربما يرجع الأمر إلى اهتمامه بصحته والمواظبة المستمرة على ممارسة الرياضة، واختياره أزياءه التي تتماشى أغلبها مع الموضة، حتى لو لم يتفق كثيرون معها، فيظهر في لوك شبابي مشع حيوية، لذا لم يتردد عمرو في وضع تاريخ ميلاده 1961 برقم لوحات السيارة التي يستقلها في الإعلان، وكتب أول حرفين من اسمه A.D، كذلك وضع وشماً على قدمه مكتوب عليه رموز رومانية تعني هي الأخرى تاريخ ميلاده، فمن المعروف أن دياب لا يخفي عمره الحقيقي، بل على العكس يتحدث عن عمره ومشواره الفني المليء بالإنجازات الفنية والجوائز، حيث يمتد تاريخه الفني إلى أكثر من 35 عاماً.

مأزق الإخراج

يستقطب عمرو دياب في أعماله الغنائية مخرجين أجانب لم يضيفوا له شيئاً، فهم يستعينون بمن يتراقصن من الموديلات يميناً ويساراً، دون ابتكار فكرة مختلفة، وهذه المرة اختار المخرج المصري منير بركات الذي لم يقدم له هو الآخر جديداً.

غير أنه عاد إلى التصوير في الدول العربية، حيث إن دياب يصور منذ 12 عاماً أعماله في الدول الغربية، وهذه المرة اختار دبي لتكون مكاناً مميزاً للتصوير. الأغنية كلمات تامر حسين، وألحان شادي حسن، وتوزيع أسامة الهندي. ومن المتوقع أن يصدر ألبوم غنائي كامل لدياب في موسم عيد الأضحى.

عمرو دياب و جماله

عمرو دياب و جماله

عمرو دياب و جماله

صحيفة البيان الاماراتية







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

Comments are closed.