Home منوعات بالصور.. مصورة تجد والدها مشردًا أثناء توثيق حياة المشردين: اصطحبته إلى المستشفى

بالصور.. مصورة تجد والدها مشردًا أثناء توثيق حياة المشردين: اصطحبته إلى المستشفى

5 second read
التعليقات على بالصور.. مصورة تجد والدها مشردًا أثناء توثيق حياة المشردين: اصطحبته إلى المستشفى مغلقة
0
0




عاشت المصورة ديانا كيم مع والديها على جزيرة ماوي في الولايات المتحدة، كان والدها يمتهن التصوير الفوتوغرافي، ومنه تعلمت ديانا منذ طفولتها التصوير. واستطاعت الخلافات أن تنهي علاقة والديها، ومنذ ذلك الانفصال عاشت ديانا لدى بعض الأقارب والأصدقاء، بينما أصبح والدها غائبًا.

وفي عام 2003، بدأت ديانا مشروعها في تصوير المشردين في بعض المدن، وبمرور 10 سنوات استطاعت أن تجد أبيها المشرد في مدينة هونولولو بولاية هاوي الأمريكية، ضمن مشروعها في توثيق حياة المشردين عن طريق بعض القصص المصورة.

تقول ديانا لـ«NBC News» إنها وجدت أبيها في إحدى طرق المدينة يستجدي ظل شجرة في زاوبة جانبية منه، وتضيف أنه كان يعاني حينها من فصام حاد، وأنه يرفض بإصرار شديد تلقي العلاج، وتدلل على سوء حالة والدها، فتقول إنه «كان يبدو لي وكأنه يجادل شخصًا ما، والجقيقة أن أحدًا لم يكن يتحدث إليه في الأساس».

وحرصت ديانا على جلب الطعام لوالدها باستمرار، كما أنها حاولت مرارًا أن تقنعه بالذهاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، ولكنه كان يرفض في كل مرة تتحدث إليه فيها. وأخيرًا اقتنع بالذهاب إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة قلبية في أكتوبر 2014، وتقول ديانا إنها أعطته كاميرتها القديمة أملًا في أن تثير شغفه بالتصوير، أو أن تخلق لديه اهتمامًا تجاه أي شئ.

والآن تؤكد الابنة أن حالة والدها تحسنت بشكل كبير، وإنه مداوم على تلقي العلاج، وعلاوة على ذلك فإنه حريص على طلب وظيفة، وينوي أيضًا زيارة عائلته في كوريا الجنوبية.

مصورة تجد والدها مشردًا أثناء توثيق حياة المشردين: اصطحبته إلى المستشفى

مصورة تجد والدها مشردًا أثناء توثيق حياة المشردين: اصطحبته إلى المستشفى

مصورة تجد والدها مشردًا أثناء توثيق حياة المشردين: اصطحبته إلى المستشفى

المصري لايت




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

Comments are closed.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…